تكنولوجيا

صور مسربة تستعرض لنا قاعدة الإرساء Samsung DeX Station لهواتف Galaxy S8

Samsung DeX Station

في وقت سابق من هذا اليوم فقط عرضنا لكم بعض الصور المسربة للبطارية المحمولة التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها من أجل الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم الآن أيضا تسريب صورة تستعرض لنا قاعدة الإرساء Samsung DeX Station المصممة خصيصا للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

وتجدر الإشارة إلى أن قاعدة الإرساء Samsung DeX Station ستتيح لك ربط الهاتف Galaxy S8 الخاص بك مع شاشة خارجية، ولوحة مفاتيح، وفأرة لتستخدمه كما لو أنه حاسب شخصي PC من أجل تعزيز الإنتاجية. وكما هو موضوح في الصورة أدناه، فقاعدة الإرساء Samsung DeX Station ستضم منفذي USB-A، ومنفذ Ethernet، فضلا عن منفذ USB-C للطاقة، ومنفذ HDMI لتمرير محتوى الفيديو، والميزة الأكثر إثارة للإهتمام في قاعدة الإرساء هي المروحة التي ستعمل على تبريد الهاتف أثناء إستخدامه في وضع الحاسب لتعزيز الإنتاج وتعدد المهام. ومن الواضح أن شركة سامسونج لا تريد تعريض قاعدة الإرساء Samsung DeX Station للإحتراق أثناء تشغيل فيديو خارجي بدقة 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية.

نظريًا، يجب أن تكون قادرًا على ربط شاشة USB-C وإستخدام هذه الطاقة لشحن Galaxy S8. أيضا، للتسجيل، منفذ Ethernet سيكون قادرًا على تمرير 100MB من البيانات في الثانية، في حين تستخدم منافذ USB-A سرعة 2.0. وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فيبدو أن قاعدة الإرساء Samsung DeX Station ستكلف 150 يورو في أوروبا. ونحن نتطلع لرؤية قاعدة الإرساء هذه وهي قيد العمل في الحدث الذي ستعقده شركة سامسونج يوم 29 مارس للإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

896532132

مقالات ذات صلة