تكنولوجيا

تقرير جديد من كوريا يؤكد مرة أخرى قدوم iPhone 8 بتصميم يمتاز ببعض الإنحناءات

iPhone 8

التصميم هو من بين الأمور التي تمتاز بها هواتف iPhone. ونظرا إلى أن شركة آبل لم تقم بتحديث تصميم iPhone منذ عامين، فمن الأسلم القول بأن هناك العديد من الأشخاص الذين يتطلعون بشدة لرؤية كيف سيبدو الجيل المقبل من iPhone، وما إذا كان هذا الإنتظار يستحق كل هذا العناء.

وبطبيعة الحال، فقد سمعنا العديد من الشائعات بشأن تصميم الجيل المقبل من iPhone في الفترة الماضية، والآن بفضل تقرير جديد من كوريا الجنوبية إستطعنا الحصول على المزيد من التفاصيل. ووفقا لهذا التقرير، فهو يقول بأن شركة آبل تراجع تصاميم الآيفون منذ الجيل الأول إلى الجيل الحالي من أجل iPhone 8 المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا العام، وأشار هذا التقرير بأن iPhone 8 سيضم تصميم مختلف كليا.

وجاء في التقرير : ” ومن المتوقع أن يضم الجيل المقبل من iPhone تصميم جديد كليا. إنه يتضمن جانب خلفي منحني الحواف على غرار iPhone الأصلي. هذا العام، يتصادف أن يكون الذكرى السنوية العاشرة على إطلاق iPhone. ”

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن قدوم الجيل المقبل من iPhone مع شاشة منحنية، على الرغم من أننا سمعنا في الأونة الأخيرة بأن شاشة iPhone 8 لن تكون منحنية كثيرا بقدر هواتف Galaxy Edge من شركة سامسونج، ولكنها ستكون بدلا من ذلك منحنية بقدر طفيف لإضافة بعض الجمالية للجهاز. وعلاوة على ذلك، فقد سمعنا أيضا بأن شركة آبل ستقوم بتزويد iPhone المقبل بإطار من المعدن المقاوم للصدأ وخلفية مغطاة بالزجاج، وهذا ما يذكرنا نوعا ما بكل من iPhone 4 و iPhone 4S. على أي حال، هذه مجرد شائعات، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة.

مقالات ذات صلة