مدرب العراق: جاهزون للفوز على أستراليا

من المؤتمر الصحفي

أكَّد راضي شنيشل، مدرب المنتخب العراقي، جاهزية فريقه لمواجهة أستراليا، غدًا الخميس، في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية، المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويواجه المنتخب العراقي، نظيره الأسترالي، غدًا الخميس، في طهران، ثم يواجه السعودية، بعدها بـ5 أيام، في الجولة السابعة من التصفيات.

وقال شنيشل في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء: “الفريق أكمل جاهزيته للمباراة. هناك رغبة لدى اللاعبين لتحقيق نتيجة جيدة تتلاءم مع حجم العطاء، الذي يقدمه الفريق في أغلب المباريات”.

وأضاف “المنتخب تأثر كثيرًا بالنتائج السلبية رغم أفضليته في أغلب المباريات التي خاضها.. لو كان العراق حصل على استحقاقه في مباراتين فقط، لكان الحال مختلف تمامًا”.

ويحتل المنتخب العراقي، المرتبة الخامسة في المجموعة الثانية بـ3 نقاط من 5 جولات، فيما تتصدر السعودية، واليابان بـ10 نقاط، ثم أستراليا والإمارات ولكل منهما 9 نقاط، ثم تتذيل تايلاند، المجموعة بنقطة وحيدة.

ولفت إلى أن “اللاعبين، نسوا ما حدث خلال مرحلة الذهاب بالتصفيات، ويسعون لأن تكون مباراة أستراليا بداية طيبة للعراق في مرحلة الإياب”.

وأوضح أن “المنتخب الأسترالي، فريق صعب، وينافس هو الآخر على بطاقات التأهل، لكننا عازمون على تحقيق الفوز في المباراة”.

وردًا على سؤال الصحفيين، حول عدم التحاق جستن ميرام في مباراة أسترالي، قال “جستن أثبت انتماءه للعراق، وسيكون متواجدًا في مباراة السعودية”.

المصدر : كووورة

Related Posts