تكنولوجيا

هكذا آستطعت الإتصال بنقطة واي فاي عن طريق الألفا ويفي بهاتفي | حصريا

واي فاي

جهاز الألفا ويفي أصبح جهاز مهم في حياتنا اليومية خصوصا وأننا أصبحنا مدمنين على شيء إسمه الأنترنت ، ووظيفته ببساطة أنه يقوم بتقريب نقاط الواي فاي البعيدة منك للإتصال بها ، إلا أنه العيب الوحيد الموجود في هذا الجهاز أنه صنع للحواسيب فقط وليس للهواتف .

وبما أننا أصبحنا نستعمل الهواتف الذكية بشكل غير معقول للإتصال بالأنترنت ، لابد لنا من طريقة تمكننا من الإتصال بالواي فاي بهاتفنا عن طريق الألفا ويفي ، وفي هذه المقالة أشارككم تجربتي الشخصية والطريقة التي أستعملها شخصيا والتي تمكنني من الإتصال بالواي فاس بواسطة الألفا ويفي عن طريق هاتفي الذكي .

الطريقة ببساطة تكمن بأننا يجب علينا توصيل الألفا ويفي بالكمبيوتر والإتصال عن طريقها بشبكة واي فاء لن يستطيع هاتفنا الذكي الإتصال بها ، وبعد ذلك نقوم بمشاركة الواي فاي من الكمبيوتر إلى هاتفنا الذكي ، وبهذه الطريقة نكون قد آستفدنا من الألفا ويفي كمستخدمين للهواتف الذكية .

إذا لكي نقوم بهذه العملية ينبغي أولا تحميل برنامج Baidu Wifi Hotspot من على الرابط الموجود أسفله ، وظيفة هذا البرنامج أنه يقوم بتحميل الكمبيوتر إلى رواتر من خلاله تستطيع مشاركة الأنترنت مع أصدقائك . وبعد تحميله وتثبيته تقوم بتوصيل الألفا بالكمبيوتر ، ثم تتصل بنقطة الواي فاي التي تريد ، وأخيرا بعد الإتصال بها تقوم بمشاركة الواي فاي عن طريق البرنامج الذي حملناه سابقا ، والأن ماعليك سوى الإتصال بنقطة الواي فاي المنبعثة من الكمبيوتر عن طريق إدخال الباسوورد ، ومبروك عليك !!

شخصيا لم أستعمل الألفا ويفي لأن نقطة الواي فاي أصلا قريبة مني ، ولكن على العموم إذا أعجبتك تدوينتنا لهذا اليوم لاتنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك كما لاتبخل علينا بمشاركة تجربتك حول هذه الطريقة ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة وموضوع جديد .

تحميل البرنامج : Baidu Wifi Hotspot

مقالات ذات صلة