تكنولوجيا

Sony تزيح الستار رسميا عن الهاتف Xperia L1 مع شاشة HD بحجم 5.5 إنش

Sony

قامت شركة Sony اليوم بالإعلان رسميا عن هاتف جديد من الفئة المتدنية يحمل إسم Xperia L1 يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat، مما يجعله واحد من الهواتف الذكية المتدنية القليلة التي تأتي مسبقا مع الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد.

وبغض النظر عن نظام التشغيل، فالهاتف Xperia L1 الجديد يأتي كذلك مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6737T بتردد 1.45GHz، معالج رسوميات من فئة Mali-T720MP2، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD ، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2، فضلا عن بطارية بسعة 2620mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC، فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم منفذ من نوع USB Type-C للشحن ونقل البيانات.

للآسف، المعلومات المرتبطة بسعر وموعد إصدار الهاتف Xperia L1 الجديد غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن أوضحت شركة Sony بأن هذا الهاتف سيكون متاحا باللون الأسود والأبيض والوردي.

مقالات ذات صلة