Nintendo تخطط لمضاعفة إنتاج جهازها Switch خلال هذا العام

switch7 2D00 610

الثالث من مارس الحالي شهد إصدار جهاز ننتندو الهجين Switch، وهو كما تعرفون على الأرجح جهاز لألعاب الفيديو يُمكن استخدامه كجهاز منزلي، أو كجهاز محمول عن طريق وصله بأداتي التحكم القابلتين للنزع Joy-Cons. يصل حجم شاشة الجهاز إلى 6.2 إنش وتعمل بدقة 720P في وضعية المحمول وبدقة 1080P عند توصيله على التلفاز في وضعية المنزلي، ويأتي الجهاز مزوداً بسعة تخزين تصل إلى 32 جيجابايت، ويعمل برقاقة Tegra من نفيديا.

الباحثون قدروا مبيعات الجهاز الأولية ب1.5 مليون وِحدة علماً أن ننتندو كانت تُخطط لشحن 2 مليون جهاز خلال شهر مارس بأكمله. الإقبال على الجهاز كان أقوى مما توقعته شركة ننتندو، ولذلك فإن صحيفة WSJ الشهيرة أتت بتقرير جديد يؤكد من مصادرها الخاصة أن شركة ننتندو تعتزم رفع إنتاجيتها للجهاز خلال العام الأول من حياته، التقرير يؤكد أن ننتندو كانت تخطط لإنتاج 8 مليون جهاز خلال العام القادم، وسترفع طاقتها الإنتاجية إلى الضعف، أي حوالي 16 مليون جهاز، وذلك منذ بداية شهر آبريل القادم حتى نهاية شهر مارس 2018.

يبدو أن شركة ننتندو واثقة للغاية بنجاح جهازها الجديد، ومن خلال التقرير المالي في آبريل سنعرف أهداف شركة ننتندو لمبيعات الجهاز لتصبح الصورة أوضح قليلاً. Switch صدر بسعر 300$ وإن كان العثور عليه في الأسواق العالمية صعباً في الوقت الحالي مع قلة الشحنات.

Related Posts