الهاتف Galaxy S8 سيكون قادرًا على تصوير الفيديوهات بسرعة 1000 إطار في الثانية

Galaxy S8
Galaxy S8

كما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في المؤتمر الصحفي المقرر عقده يوم 29 مارس بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وحتى ذلك الحين، سيتوجب علينا التعامل مع المزيد من الشائعات والتسريبات ذات الصلة بهذين الهاتفين كما هو الحال الآن.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد نقلا عن مصادر مطلعة على المسألة يفيد بأن هواتف Galaxy S8 ستواصل إستخدام مستشعر بدقة 12 ميغابكسل في الكاميرا الخلفية، ولكن تم تحسين هذا المستشعر ليكون قادرًا على مجابهة الهاتف Xperia XZ Premium، على الأقل عندما يتعلق الأمر بتسجيل الفيديوهات البطيئة لأن هذا المستشعر الجديد الذي سيستخدمه شركة سامسونج سيكون قادرًا على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة بسرعة 1000 إطار في الثانية، وهذا بفضل إضافة الشركة الكورية الجنوبية الذاكرة العشوائية للمستشعر مما يسمح بمعدل إطارات عالي جدًا.

وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية، فقد أوضح هذا التقرير كذلك بأن هواتف Galaxy S8 الجديدة ستضم كاميرا أمامية أساسية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا أخرى أصغر بدقة 3.7 ميغابكسل مع مستشعر من نوع RGB مصممة خصيصا للتعرف على قزحية العين على نحو أفضل.

بطبيعة الحال، هذه مجرد شائعات، لذلك ينبغي التعامل معها على هذا النحو، ولكن لحسن الحظ لن نضطر للإنتظار لفترة طويلة قبل أن نتأكد من كل شيء لأنه سيتم الإعلان رسميا عن هواتف Galaxy S8 الجديدة بعد أقل من أسبوعين.

Related Posts