تكنولوجيا

مبيعات جهاز Nintendo Switch على الصعيد العالمي تكسر حاجز 1.5 مليون وحدة

nintendo-Switch

يبدو أن بداية Nintendo Switch كانت جيدة جدًا لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا يستند على معلومات من مؤسسة SuperData المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن مبيعات جهاز Nintendo Switch كسرت حاجز 1.5 مليون وحدة على الصعيد العالمي في أسبوعه الأول في السوق.

وذكرت شركة Nintendo في وقت سابق بأنها تهدف إلى بيع 2 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch بحلول نهاية شهر مارس، وبالنظر إلى أننا على بعد بضعة أسابيع أخرى من نهاية شهر مارس الجاري، فنحن لن نتفاجأ إذا إستطاعت شركة Nintendo تحقيق هدفها. ليست لدينا معلومات رسمية، لذلك فنحن لسنا متأكدين من البلد حيث كان أداء جهاز Nintendo Switch أفضل، ولكن ما نعرفه حتى الآن هو أن هناك فرصة جيدة أن يكون هذا البلد هو اليابان حيث تمكنت الشركة من بيع 300 آلف وحدة من هذا الجهاز في غضون الأيام القليلة الأولى بعد الإطلاق.

نحن نعرف أيضا بأن مبيعات جهاز Nintendo Switch بلغت 80 آلف وحدة في المملكة المتحدة خلال الأيام الأولى بعد الإطلاق، وسمعنا أيضا من شركة Nintendo بأن مبيعات جهازها الجديد حطمت جميع الأرقام القياسية السابقة للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. ووفقا للتقرير، فيبدو أن لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild كانت مساهمة في نجاح جهاز Nintendo Switch.

في الواقع، لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild حصلت على أفضل المراجعات، ونحن لن نقول بأننا تفاجئنا بذلك. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان بمقدور شركة Nintendo الحفاظ على زخم المبيعات، ولكن مع إقتراب صدور لعبة Mario Kart 8 Deluxe للجهاز في الشهر المقبل علما أنها ساهمت في زيادة مبيعات جهاز Wii U، فنحن نتوقع أن نرى إنتعاشة في مبيعات جهاز Nintendo Switch.

مقالات ذات صلة