تكنولوجيا

تقرير جديد يلمح لقدوم iPad Mini Pro في المستقبل القريب

iPad Mini
iPad Mini

سمعنا العديد من الأشياء حول سلسلة لوحيات iPad الجديدة القادمة من شركة آبل. ويتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار مجموعة من لوحيات iPad الجديدة في المستقبل القريب. ولكن بالنظر إلى أن شركة آبل لم تبدأ بعد بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام، فمن المرجح أن تقوم شركة آبل بالكشف عن لوحياتها الجديدة من دون إقامة حدث رسمي. وبغض النظر عن ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة آبل ذاهبة للكشف عن أربع لوحيات iPad جديدة، وواحد منهم سيكون هو iPad Mini Pro.

هذا التقرير لمح إلى أن لوحيات iPad الأربعة الجديدة ستحمل كلها العلامة التجارية ” Pro “. في حالة إذا كان هذا صحيحًا، فينبغي أن نرى iPad Pro 12.9 و iPad Pro 9.7 و iPad Pro 10.5، فضلا عن iPad Mini Pro.

ويقال بأن شركة آبل ذاهبة لتوفير هذه اللوحيات الأربعة مع خيارات تخزينية مختلفة تشمل 32GB و 128GB و 256GB، وبألوان مختلفة تشمل الرمادي والذهبي والفضي والوردي الذهبي. هذا التقرير الجديد أشار كذلك إلى أن الجهازين iPad Pro 12.9 و iPad Pro 10.5 سيأتيان مع المعالج Apple A10X، في حين سيأتي iPad Pro 9.7 مع المعالج Apple A9.

للآسف لم يتم الكشف عن أية تفاصيل أخرى هذه اللوحيات، ولكن يتوقع أن تضم هذه اللوحيات بطاريات قادرة على توفير ما يصل إلى 10 ساعات من الإستخدام، كاميرات محسنة، مكبرات أفضل للصوت، فضلا عن شاشات أفضل. وبطبيعة الحال أسعار هذه اللوحيات سيتم الكشف عنها عندما تقرر شركة آبل الإعلان رسميا عن هذه اللوحيات.

مقالات ذات صلة