تكنولوجيا

الطلبات المسبقة على هواتف Galaxy S8 ستبدأ يوم 7 أبريل في كوريا الجنوبية

Galaxy S8
Galaxy S8

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فمن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في المؤتمر الذي تعتزم شركة سامسونج عقده يوم 29 مارس بالتزامن في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك، وفي العاصمة البريطانية لندن. وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يتم إصدار هواتف Galaxy S8 الجديدة في الأسواق في اليوم 21 أبريل، ولكن ماذا عن الطلبات المسبقة؟ متى ستبدأ الشركة بتلقي الطلبات المسبقة على هواتف Galaxy S8 الجديدة؟

حسنا، وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة سامسونج ستبدأ بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، على الأقل في كوريا الجنوبية في اليوم 7 من شهر أبريل المقبل. ولكن كما أشرنا، هذه المعلومات تخص السوق الكوري الجنوبي فقط، لذلك فمن غير المفترض أن تبدأ شركة سامسونج بتلقي الطلبات المسبقة على هواتف Galaxy S8 الجديدة في نفس التاريخ في المناطق الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج وشركات الإتصالات المحلية ستواصل تلقي الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في كوريا الجنوبية إلى غاية 17 أبريل، وستقوم بعد ذلك يوم 18 أبريل بعقد حدث خاص إستعدادًا لإطلاق الهاتف في بعض المتاجر التابعة لشركات الإتصالات المحلية. وفقط المشتركين هم الذين سيكونون قادرين على حضور هذا الحدث، وسيتم إختيار واحد من الحاضرين للفوز بجائزة بقيمة 2644 دولار أمريكي.

وأخيرا، سيتم البدء ببيع هواتف Galaxy S8 الجديدة لكافة المستهلكين يوم 21 أبريل، وهذا ما يؤكد مرة أخرى صحة التقارير السابقة التي ذكرت بأنه سيتم إصدار هواتف سامسونج الرائدة الجديدة على الصعيد العالمي في اليوم 21 من شهر أبريل المقبل.

مقالات ذات صلة