تكنولوجيا

شاشة نسخة 5.8 إنش من iPhone لن تكون منحنية كما يقال

iPhone 8

معظم الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية لمحت إلى أن شركة آبل ستقوم بإصدار هاتف iPhone ثالث سيضم شاشة OLED منحنية بحجم 5.8 إنش. إنها إشاعة مثيرة للإهتمام بالنظر إلى أننا لم نرى شركة آبل تستخدم الشاشات المنحنية في أي وقت مضى، ولكن من الممكن أن تكون الشعبية المتزايدة لهواتف سامسونج الرائدة قادت البعض للإعتقاد بأن شركة آبل ستقوم بأمر مماثل هذا العام.

ومع ذلك، لا يبدو أن الجميع يعتقدون ذلك. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع MacRumors، فيبدو أن غالبية المحللين يعتقدون بأن شركة آبل ستواصل إستخدام الشاشات المسطحة، وحتى في نسخة 5.8 إنش من iPhone القادمة هذا العام. وبدلا من ذلك، الإنحناء الوحيد الذي ينبغي علينا توقعه سيكون حول الحواف حيث يتوقع أن تقوم آبل بإستخدام زجاج 2.5D المنحني الأطراف، وبالضبط كما هو الحال الآن في التصميم المستخدم في الساعات الذكية Apple Watch.

التقرير يقتبس من المحلل Wayne Lam من شركة IHS Markit قوله : ” نحن نتوقع أن تتبنى آبل تصميم OLED المسطح في النسخة الخاصة من iPhone، والذي يشبه التصميم الزجاجي المنحني الحواف 2.5D في Apple Watch “. وتجدر الإشارة إلى أن Wayne Lam ليس هو المحلل الوحيد الذي يعتقد ذلك، فبعض المحللين الآخرين مثل Ming-Chi Kuo لهم أراء مشابهة.

على أي حال، نحن نعتقد بأن هذا شيء سيتعين علينا إنتظاره لنرى ما إذا كان صحيحا في نهاية المطاف. والآن هناك العديد من الشائعات حول العديد من الهواتف الذكية الراقية القادمة هذا العام، ولكننا نأمل في الحصول على إجابات رسمية في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة