تكنولوجيا

توقعات بصدور لوحيات iPad الجديدة في الأسبوع المقبل من دون حدث رسمي

ipad pro

لقد سمعنا منذ بضعة أشهر بأن شركة آبل تتطلع لعقد مؤتمر صحفي في شهر مارس الجاري للإعلان عن لوحيات iPad جديدة. هذا ما يتوقعه الجميع، ولكن في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحا، فيبدو أن شركة آبل ستقوم بالإعلان عن لوحيات iPad الجديدة في الأسبوع المقبل، وذلك من دون عقد حدث خاص. وهذا من شأنه أن يكون غريبًا، ولكن هذا لا يعني بأن شركة آبل لم تعلن عن منتجات جديدة مع بيان صحفي فقط من قبل.

آبل ترسل عادة دعوات لوسائل الإعلام قبل أسبوع من الحدث، لذلك إذا كانت شركة آبل تتطلع بالفعل للإعلان عن لوحيات الـ iPad الجديدة في الأسبوع المقبل، فينبغي على الشركة أن تبدأ منذ الآن بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام. هذا يؤدي بالكثير من الأشخاص للإعتقاد بأن شركة آبل لن تقيم حدثًا خاصًا للإعلان عن لوحيات iPad الجديدة.

التقرير الصادر من موقع MacRumors نقلا عن مصادر مطلعة على المسألة، فمن المرجح أن تقوم شركة آبل بإطلاق لوحيات iPad الجديدة في الأسبوع المقبل، وبالضبط ما بين 20 و 24 مارس. ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل عن نسخة جديدة من iPad Pro 12.9 ونسخة جديدة أخرى من iPad Pro 9.7، فضلا عن جهاز iPad جديد كليا بحجم 10.5 إنش.

كما ذكرنا سابقا، ينبغي على شركة آبل إرسال الدعوات الآن لوسائل الإعلام، وفي حالة إذا لم تقم بذلك، فمن شأنها أن تقوم بإرسال الدعوات في اللحظات الأخيرة على الرغم من أن هذا الأمر غير معتاد من شركة آبل، أو ببساطة قد تقوم بالإعلان عن لوحيات iPad الجديدة من دون حدث رسمي. وقد فعلت ذلك في الماضي مع بعض منتجاتها، لذلك فهذا لن يثير الدهشة حقًا.

مقالات ذات صلة