الرياضة

برشلونة يجهز عرضا مغريا لضم نجم أرسنال

هل ينهي برشلونة ازمة الجبهة اليمنى؟
هل ينهي برشلونة ازمة الجبهة اليمنى؟

يعد برشلونة للصفقة الرئيسية الأولى له في موسم الانتقالات الصيفية القادم، والتي تتمثل في ضم الظهير الأيمن، الإسباني هيكتور بيليرين، قادما من أرسنال الإنجليزي، لوضع نهاية للمشكلات المتتالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني في هذا المركز.

وذكرت صحيفة “سبورت” الرياضية اليوم، الثلاثاء، أن السكرتير الفني للنادي، روبرت فرنانديز، عقد اجتماعات خلال الأسابيع الماضية بوكيل أعمال اللاعب، للتفاوض بشأن ضمه من “المدفعجية”.

وأوضحت أن إدارة البرسا تدرك صعوبة إبرام الصفقة، خاصة بعد تجديد النادي اللندني لعقد بيليرين قبل عدة أشهر ليستمر أكثر من خمسة أعوام، لكنها أكدت مواصلة سعي النادي الكتالوني لمفاوضاته لاستقدام اللاعب الكتالوني، في صفقة قد تتخطى الـ40 مليون يورو.

وكان بيليرين، 21 عاما، انتقل لأرسنال في 2011 وكان عمره 16 عاما للعب بصفوف ناشئيه، ووقع أول عقد احترافي مع الفريق الأول في صيف 2013.

وكان أليكس فيدال، الذي يعاني حاليا من إصابة بخلع في الكاحل الأيمن ستبعده عدة أشهر عن الملاعب، قد غاب لفترة طويلة عن المشاركة مع البرسا لتراجع مستواه، رغم أن الفريق كان قد تعاقد معه في صيف 2015 قادما من إشبيلية ليكون خليفة للبرازيلي داني ألفيس الذي رحل في الصيف التالي ليوفنتوس.

واعتمد مدرب الفريق، لويس إنريكي، خلال تلك المدة على لاعب الوسط، سيرجي روبرتو، للعب في مركز الظهير الأيمن، قبل استعادة فيدال لمستواه، لكن الإصابة داهمته أمام ألافيس في فبراير/ شباط الماضي وستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة