هل يصطاد برشلونة في ماء سان جيرمان العكر؟

الانتقادات تحاصر فيراتي
الانتقادات تحاصر فيراتي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن الشكوك بدأت تساور ماركو فيراتي، نجم فريق باريس سان جيرمان، حول بقائه في حديقة الأمراء، بعد الهزيمة التاريخية التي تعرض لها فريقه أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “فيراتي بدأ يشك في مسيرته مع باريس لأول مرة، بعد الهزيمة بنتيجة 6-1، وذلك عقب اتهامه في اليوم التالي للمباراة بأنه كان يسهر في ملهى ليلى مع زميله بليز ماتويدي حسب ما نشرته صحيفة ليكيب”.

وأضافت الصحيفة: “تلك الواقعة كانت بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير، فقد طرح موضوع الاستماع للعروض المقدمة لفيراتي وفقًا لمقربين منه ومن وكيل أعماله دوناتو دي كامبلي”.

وتابعت: “ناصر الخليفي رئيس النادي، اتصل شخصيًا باللاعب وطالبه بالتحلي بالصبر، مؤكدًا دعم النادي له حتى النهاية كما وعده بتعزيز صفوف الفريق بلاعبين من الطراز العالمي وتكوين فريق عظيم من حوله”.

وأوضحت: “برشلونة يراقب وضع فيراتي عن كثب عبر مديره الرياضي أريدو بريدة، ولا ينبغي أن نتجاهل أن الأخير كان صاحب الفضل في اكتشاف الدولي الإيطالي عندما انضم لبيسكارا في الدرجة الثانية وهو من أوصى باريس سان جيرمان بضمه، ليخطفه من يوفنتوس”.

وواصلت: “برشلونة يدرك أن يوفنتوس الذي حاول ضم فيراتي خلال السنوات الماضية، على استعداد لفعل أي شيء من أجل الحصول على توقيعه، وعندما باع بول بوجبا كان يريد التعاقد معه إلا أنه فضل البقاء مع باريس، لا ينبغي أن ننسى أن بايرن وإنتر ميلان من المهتمين به أيضًا”.

وأكملت: “ما يميز برشلونة هو حب فيراتي للعب بجوار إنييستا وليونيل ميسي، إضافة إلى سعيه لسد الفراغ الذي خلفه رحيل تشافي هيرنانديز، الذي دائمًا ما يقول إن الدولي الإيطالي هو خليفته”.

وأتمت: “فيراتي ووكيله قد يناقشان العروض التي يمتلكاها، ويغادرا فرنسا إذا ما استمر الهجوم غير المبرر على اللاعب، مثلما حدث من صحيفة ليكيب”.

المصدر : كووورة

Related Posts