تكنولوجيا

موتورولا كشفت ربما عن الهاتف Moto Z 2017 عن طريق الخطأ

Moto Z 2017 هو الهاتف الذي سمعنا بشأنه في الفترة الماضية، وكان العديد من الأشخاص يتوقعون أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي أقيم أواخر شهر فبراير الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية، ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث. لذلك، هذا الأمر دفع العديد من الناس للإستفسار حول موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف، على الرغم من أن التكهنات الأخيرة تشير إلى أننا رأينا الهاتف بالفعل.

كما تعلمون على الأرجح، في حين أن شركة موتورولا لم تكشف عن هاتف رائد جديد في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، فإنها قامت بدلا من ذلك بالإعلان عن الهاتفين Moto G5 و Moto G5 Plus، فضلا عن مجموعة من ملحقات MotoMods الجديدة. وخلال عرض ملحقات MotoMods الجديدة، قامت شركة موتورولا بالكشف عن ملحق MotoMod جديد يدعى MotoMod Gamepad تم ربطه بهاتف من شركة موتورولا.

الهاتف المستخدم هنا يبدو مختلفا جدًا عن هواتف موتورولا التي رأيناها في الأونة الأخيرة. في حين أنه يمكن الإعتقاد بأنه Moto G5 أو Moto G5 Plus، فلاحظ أن هذا الهاتف يضم العلامة التجارية Moto أعلى الزر الرئيسي للجهاز، ولاحظ أيضا أن مستشعر الضوء في الجزء العلوي من الهاتف يأتي بتصميم مختلف بالمقارنة مع الهاتفين Moto G5 و Moto G5 Plus.

بالطبع، هذا قد يكون نموذج وهمي تم إستخدامه لعرض الملحق MotoMod Gamepad الجديد، ولكن مثلما قلنا الآن، فمن الممكن أن يكون هذا الهاتف هو Moto Z 2017. وفي الأونة الأخيرة تم رصد هاتف غير معلن عنه من شركة موتورولا يضم المعالج Snapdragon 835، وهو الهاتف الذي يعتقد الكثيرون بأنه Moto Z 2017. نحن لا نعرف متى سيتم الإعلان عن الهاتف، ولكن نأمل أن لا نضطر للإنتظار لوقت أطول لمعرفة ذلك.

مقالات ذات صلة