Huawei تعتزم الإعلان عن الهاتف Huawei P11 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018

Huawei

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Huawei فعلا بالإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei P10 و Huawei P10 Plus في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي أقيم أواخر الشهر الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية، وهي تستعد بالفعل الآن لإصدار هذين الهاتفين في جميع الأسواق على الصعيد العالمي. ولذلك، فلا ينبغي علينا أن نتوقع رؤية خليفة الهاتف Huawei P10 والذي من المرجح أن يحمل إسم Huawei P11 حتى العام المقبل، ولكن يبقى السؤال المطروح هو متى بالضبط سيتم الإعلان عن الهاتف Huawei P11 في العام المقبل؟

حسنا، وردتنا اليوم معلومات جديدة مباشرة من نائب رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة Huawei السيد Bruce Lee تفيد بأنه من المرجح أن يتم الإعلان عن الهاتف Huawei P11 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي سيتم عقده في أوائل العام المقبل.

وبغض النظر عن ذلك، فقد أوضح السيد Bruce Lee بأن شركة Huawei قررت الإعلان عن الهاتفين Huawei P10 و Huawei P10 Plus في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 لكي تكون قادرة على إصدار هذين الهاتفين في المتاجر في أوروبا قبل عيد الفصح. في حين أن تاريخ عيد الفصح يختلف من عام لأخر، إلا أنه عادة لا يتجاوز شهر أبريل، لذلك فمن المنطقي أنه واصلت شركة Huawei الإعلان عن سلسلة هواتف Huawei P Series في هذا الشهر فسوف يكون من الصعب أن تبدأ المبيعات قبل العطلة.

وربما هذا مناسب لأن الهاتف Huawei P10 كان واحدا من نجوم معرض MWC هذا العام، وهو أمر مفهوم نظرا إلى أنه يعد واحدا من عدد قليل من الهواتف الذكية الراقية التي الكشف عنها في برشلونة.

Related Posts