تكنولوجيا

حدث الإعلان عن لوحيات iPad الجديدة قد يعقد يوم 4 أبريل

iPad

آبل تقوم عادة بعقد أربع مؤتمرات خلال كل عام. واحد يقام في وقت مبكر من العام، وآخر في منتصف العام يكون مخصصا للبرمجيات، في حين يتم عقد المؤتمر الثالث والذي يتم فيه الكشف عن هواتف iPhone الجديدة في الربع الثالث من كل عام، ويتم عقد المؤتمر الرابع في نهاية السنة للإعلان عن المنتجات والخدمات الأخرى. هذا هو السبب في أننا لم نتفاجأ عندما سمعنا بأن شركة آبل تخطط لعقد مؤتمر خاص من أجل الإعلان عن لوحيات iPad الجديدة قريبًا.

الشائعات السابقة أشارت إلى أن حدث الإعلان عن لوحيات iPad الجديدة سيعقد في وقت لاحق من هذا الشهر، ولكن نحن هنا الآن مع تقرير جديد من Apple World Today يشير إلى أن مؤتمر آبل المقبل قد يعقد على الأرجح في الأسبوع الأول من شهر أبريل، وليس في شهر مارس الجاري. ولكن يبقى السؤال الأهم هو كيف تم التوصل إلى ذلك؟ حسنا، لقد تم ذلك عن طريق تفقد مواعيد توفر iPad Pro 12.9.

في الوقت الراهن تقوم شركة آبل بشحن هذا الجهاز اللوحي للعملاء في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، ولكن عندما يتم النقر على خيار ” التحقق من التوافر ” في صفحة الجهاز، يظهر التاريخ 4 أبريل 2017. وهذا ينطبق على جميع الخيارات سواء من حيث الحجم واللون وخيارات الإتصال. والتخمينات تشير إلى أن مؤتمر آبل المقبل سيعقد يوم 4 أبريل حيث سيتم الإعلان عن لوحيات iPad الجديدة وعرضها للبيع على الفور.

بالطبع، إمكانية أن يتم عقد المؤتمر المقبل لشركة آبل في شهر مارس الجاري أو في وقت آخر من شهر أبريل المقبل لا تزال متاحة. على أي حال، في حالة إذا كانت شركة آبل ستعقد مؤتمرها الصحفي هذا الشهر، فينبغي أن نتوقع الحصول على الدعوات من الشركة في المستقبل القريب.

ipad-availability-640x414

مقالات ذات صلة