تكنولوجيا

النسخة الأرقى من iPhone هذا العام قد تحمل إسم ” iPhone Edition “

iPhone 8
iPhone 8

النسخة الأرقى والأكثر تكلفة من الساعة الذكية Apple Watch تحمل إسم Apple Watch Edition. وفي الجيل الأول من ساعة آبل الذكية كان يطلق هذا الإسم على النسخة المطلية بذهب 18 قيراط، في حين تم إطلاق هذا الإسم في الجيل الثاني على النسخة المصنوعة من السيراميك. ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أنه يتوجب علينا توقع الحصول على iPhone Edition أيضا هذا العام.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من المدونة اليابانية الشهيرة Macotakara، فيبدو أن النسخة الأرقى من iPhone هذا العام لن تكون هي نسخة 4.7 إنش أو نسخة 5.5 إنش أو حتى نسخة 5.8 إنش التي تردد بأنها ستحمل شاشة بتقنية OLED، وإنما هي نسخة 5 إنش التي تردد الآن بأنها ستحمل إسم iPhone Edition.

ومع ذلك الخبر السيء هو أنه من المرجح أن يتم إصدار iPhone Edition في وقت لاحق، وهذا ما يعني بعد أن يتم إصدار خلفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus. ويشير التقرير كذلك إلى أن شركة آبل قامت بإختبار نماذج أولية من هذا الهاتف مصنوعة بإستخدام مواد مختلفة مثل الزجاج والسراميك والألومنيوم، كما تم إختباره من دون الزر الرئيسي، ويبدو أيضا أن آبل لم تقرر ما إذا كان هذا الهاتف سيستخدم شاشة بتقنية OLED أو LCD.

وبسبب هذا، يمكن أن يتم الإعلان عن الهاتف جنبا إلى جنب مع هواتف iPhone الأخرى في وقت لاحق من هذا العام، ولكن لم يتم إصداره في السوق في نفس الوقت الذي سيتم فيه إصدار هواتف iPhone الأخرى. ومن المثير للإهتمام أن نجد شركة آبل قد إختارت نسخة 5 إنش لتكون النسخة الرائدة لهذا العام، بدلا من نسخة 5.8 إنش التي تردد في الفترة الماضية بأنها ستضم شاشة بتقنية OLED، ولكن هذه تبقى مجرد شائعات، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة.

مقالات ذات صلة