تكنولوجيا

هل يمكن أن تكون هذه هي الخلفية الرسمية التي ستأتي مع الهاتف OnePlus 5؟

OnePlus 2

لقد بدأنا نسمع عن الشائعات ذات الصلة بالجيل المقبل من الهاتف OnePlus منذ بضعة أسابيع. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة OnePlus بإصدار نسخة محسنة من الهاتف OnePlus 3 في أواخر العام الماضي تدعى OnePlus 3T. ونتيجة لأسباب عديدة، فمن المتوقع أن يتم إطلاق الجيل المقبل من الهاتف OnePlus تحت إسم OnePlus 5 وليس تحت إسم OnePlus 4. والآن، يبدو أنه تم تسريب الخلفية الرسمية التي سيأتي بها الهاتف OnePlus 5.

وفي حالة إذا كنت مطلعا بقدر كاف على عادات شركة OnePlus في الماضي، فسوف تعلم بأن الشركة الصينية تقوم عادة بإصدار مجموعة من الخلفيات الجديدة مع كل هاتف جديد. والآن، قام المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks بنشر صورة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يتوقع أن تكون للخلفية الرسمية التي سيأتي بها الهاتف OnePlus 5.

في الحقيقة، evleaks لم يذكر بأن هذه الصورة هي لخلفية الهاتف OnePlus 5، ولكن جميع المؤشرات تشير إلى أننا نتعامل هنا مع الخلفية الرسمية التي سيأتي بها الهاتف OnePlus 5. وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه الخلفية لديها أسلوب مختلف عن تلك التي تم إنشاؤها من قبل المصور السويدي Hampus Olsson للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T.

وفي حالة إذا كنت تتساءل لماذا الجيل المقبل من الهاتف OnePlus سيحمل إسم OnePlus 5 بدلا من الإسم OnePlus 4، فهذا راجع لكون الصينيين يتجنبون إستخدام الرقم ” 4 ” نظرا إلى أن الثقافة الصينية تعتبر بأن هذا الرقم لا يجلب سوى الحظ السيء، لذلك فقد تقوم شركة OnePlus بإصدار هاتفها الرائد المقبل تحت إسم OnePlus 5.

وبغض النظر عن الإسم، فقد أوضحت الشائعات السابقة بأن الهاتف OnePlus 5 الجديد سيأتي بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الهاتف Galaxy S7 Edge على الرغم من أنه سيضم هيكل مصنوع من السيراميك على غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix. وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضا بأنه سيأتي مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، فضلا عن ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية.

وأوضحت تلك الشائعات كذلك بأن الهاتف OnePlus 5 سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 23 ميغابكسل، فضلا عن بطارية ضخمة بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Dash Charge من خلال منفذ USB Type-C. وعندما يتعلق الأمر بالبرمجيات، فقد أوضحت تلك التقارير كذلك بأن الهاتف OnePlus 5 سيضم نسخة معدلة قليلا من نظام الأندرويد 7.0 Nougat نظرا إلى أنه من غير المتوقع أن يتم إصدار هذا الهاتف حتى الربع الثالث من هذا العام.

وبطبيعة الحال، لم يتم تأكيد أي من هذه المعلومات بشكل رسمي، لذلك فمن الأفضل بالنسبة لك التعامل معها بأقل قدر من الحماسة، على الأقل حتى نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف المنتظر من مصادر تحظى بمصداقية عالية.

 

 

مقالات ذات صلة