تكنولوجيا

مبيعات قوية لجهاز Nintendo Switch في اليابان خلال أسبوع الإطلاق

جهاز Nintendo Switch
جهاز Nintendo Switch

بالأمس فقط أخبرناكم بأنه تم بيع نحو 80 آلف وحدة من جهاز Nintendo Switch في المملكة المتحدة بحلول نهاية أسبوع الإطلاق، وهذا ما يعني ضعف المبيعات التي حققها جهاز Nintendo Wii U بحلول نهاية الأسبوع التي تم فيه إطلاق الجهاز. في حين لا تزال أرقام المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية غير واضحة، فقد سمعنا بأن Nintendo Switch هو الجهاز الأسرع مبيعا في تاريخ الشركة اليابانية بالولايات المتحدة الأمريكية في حالة إذا كان أسبوع الإطلاق هو المعني.

وعلى ما يبدو، نجاح جهاز Nintendo Switch لا يقتصر فقط على المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، فهذا الجهاز حقق نجاح كبير أيضا في اليابان لأنه وفقا للصحفي Yuji Nakamura من موقع Bloomberg، فيبدو أن مبيعات جهاز Nintendo Switch كسرت حاجز 300 آلف وحدة بحلول نهاية أسبوع الإطلاق. ولنكون أكثر تحديدًا، أوضح السيد Yuji Nakamura بأنه تم بيع 313700 وحدة من جهاز Nintendo Switch في اليابان خلال أسبوع الإطلاق.

وعلى سبيل المقارنة، فقد أوضح السيد Yuji Nakamura بأن مبيعات جهاز Nintendo Wii U بلغت 308600 وحدة في الأسبوع الأول، وبلغت مبيعات جهاز Nintendo Wii نحو 371900، في حين بلغت مبيعات جهاز Playstation 4 نحو 322100 وحدة. وعلى الرغم من أنه لم يتم ذكر جهاز Xbox One، فقد سمعنا بأن مبيعاته بلغت 23562 وحدة فقط.

ومن المثير للإهتمام أن نجد مبيعات جهاز Nintendo Switch في الأسبوع الأول باليابان لا تتفوق بشكل كبير على المبيعات التي حققها جهاز Nintendo Wii U على عكس المملكة المتحدة. ولكن بالنظر إلى أن مبيعات جهاز Nintendo Switch لا تتخلف بشكل كبير عن مبيعات Playstation 4 في اليابان، فهذه علامة جيدة على أن وضعية جهاز Nintendo Switch في السوق جيدة. ومع ذلك، الأمر الهام هو ما إذا كان جهاز Nintendo Switch سيستمر على هذا الحال، ولكن حتى الآن كل المؤشرات تشير إلى أن شركة Nintendo نجحت في إثارة إهتمام العملاء من جديد مع جهاز Nintendo Switch الجديد.

مقالات ذات صلة