تكنولوجيا

توقعات بإطلاق خدمة الدفع Apple Pay قريبًا في إيطاليا

خدمة الدفع Apple Pay

قامت شركة آبل بإصدار خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Apple Pay التابعة لها في العديد من البلدان حول العالم منذ إصدار هذه الخدمة في العام 2014، وهي لا تزال تعمل على جلب هذه الخدمة للمزيد من البلدان. وفي الأسبوع الماضي فقط أخبرناكم بأنه من المرجح أن تقوم شركة آبل بإصدار خدمة Apple Pay في ألمانيا وإيرلندا. والآن إتضح أن خدمة Apple Pay ستشق طريقها أيضا على الأرجح إلى إيطاليا.

الموقع الرسمي لشركة آبل في إيطاليا يملك الآن صفحة Apple Pay الخاصة به. هذه الصفحة تشرح لنا ما هي هذه الخدمة وكيف تعمل. وهذه بطبيعة الحال كلها مؤشرات عن إقتراب موعد إصدار خدمة الدفع Apple Pay في إيطاليا.

في حين أن شركة آبل لم تقدم لنا أية تفاصيل بشأن إطلاق خدمة Apple Pay في إيطاليا، فالصفحة المذكورة آنفا تعرض لنا بأن شركاء آبل في إيطاليا يشملون UniCredit و Carrefour و Boon مع تقديم الدعم للخدمة من قبل MasterCard و Visa.

على ما يبدو، شركة آبل تركز على إصدار خدمة الدفع Apple Pay في المزيد من البلدان في أوروبا. ويتوقع أن تصل هذه الخدمة قريبًا إلى إيرلندا. وبطبيعة من شأن هذه الخدمة أن تصل إلى المزيد من البلدان في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية هذا العام.

.

مقالات ذات صلة