تكنولوجيا

شاشة Galaxy S8 قد تحمل إسم ” Infinity Display “

A-concept-to-admire-Samsung-Galaxy-S8-edge

جميع الصور والفيديوهات التي تم تسريبها حتى الآن تظهر لنا بأن هواتف Galaxy S8 الجديدة ستأتي مع شاشة بإطار نحيف للغاية. ليس ذلك فحسب، فلن يكون هناك أيضا زر رئيسي فعلي أسفل الشاشة، وهذا ما يعني بأن الشاشة الرئيسية للجهاز ستستحوذ على غالبية الواجهة الأمامية للهاتف. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة سامسونج تشعر بأنه ينبغي عليها تقديم علامة تجارية خاصة لهذا التغيير الدراماتيكي، لذلك فقد قامت بالتقدم بطلب للحصول على العلامة التجارية ” Infinity Display “، وهو الإسم الذي تردد بأنه سيتم إطلاقه على شاشة الهاتف Galaxy S8.

وقد تم رصد شركة سامسونج تتقدم بطلب للحصول على العلامة التجارية ” Infinity Display ” لدى مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تقديم طلب الحصول على هذه العلامة التجارية في اليوم 24 من شهر فبراير الماضي.

الملفات الخاصة بالعلامة التجارية لا تكشف لنا الكثير عن الغرض الذي سيتم إستخدام هذه العلامة التجارية من أجله. ومع ذلك، فهذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن إمكانية إستخدام Infinity Display للإشارة إلى شاشة الهاتف Galaxy S8. في الواقع، لقد وردنا تقرير قبل بضعة أسابيع أشار إلى أن الهاتف Galaxy S8 سيضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة ستحمل إسم ” Infinity Display “.

نحن لن نعرف على وجه اليقين حتى تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في المؤتمر الصحفي الذي تعتزم عقده يوم 29 مارس بالتزامن في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك وفي العاصمة البريطانية لندن مع العلم بأنه من المرجح أن يصبح كلا الهاتفين متاحين للطلب المسبق إبتداء من 10 أبريل على أمل أن يتم إصدارهما بشكل رسمي في اليوم 21 أبريل.

مقالات ذات صلة