تكنولوجيا

ويكو تطلق اثنين من هواتفها الذكية الفاخرة

هاتف Wim
هاتف Wim

سايرت شركة ويكو الاتجاه الحالي نحو تركيب كاميرا بعدستين في الجانب الخلفي للهواتف الذكية، وأعلنت الشركة الفرنسية عن طرح اثنين من هواتفها الذكية الفاخرة.

وأوضحت شركة ويكو أن الموديل الجديد يحمل اسم Wim ويأتي مزودا بكاميرا مزدوجة بدقة وضوح 13 ميغابكسل، والتي تمتاز بإمكانية التقاط الصور بدقة ألوان عالية حتى في ظل ظروف الإضاءة السيئة.

وتتضمن باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي Wim الجديد شاشة قياس 5.5 بوصة تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة 1920×1080 بكسل وبطارية بسعة 3200 مللي أمبير/ساعة وذاكرة داخلية بسعة 32 أو 64 غيغابايت، مع إمكانية زيادة السعة التخزينية عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية حتى سعة 128 غيغابايت، كما تبلغ سعة ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت.

وأضافت شركة ويكو أن الموديل الثاني الأصغر يحمل اسم Wim Lite ومزود بكاميرا رئيسية عادية بدقة 13 ميغابكسل، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير/ساعة، وذاكرة داخلية بسعة 16 غيغابايت.

وتعتمد الهواتف الذكية الجديدة من ويكو على نظام تشغيل غوغل أندرويد 7.0 (نوجا)، ومن المقرر طرحها في الأسواق العالمية بألوان مختلفة خلال الأسابيع القليلة القادمة، غير أن الشركة الفرنسية لم تفصح عن أية تفاصيل بشأن أسعار أجهزتها الجوالة الجديدة.

مقالات ذات صلة