تكنولوجيا

رصد الهاتف Samsung Galaxy C5 Pro في الصين

سامسونج

لم يتم الإعلان رسميا بعد عن نسخة Pro من الهاتف Galaxy C5، ولكن تم رصد هذا الهاتف حتى الآن وهو يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وعلى مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC كما تم رصده أيضا وهو يحصل كذلك على شهادة WiFi، وفي العديد من منصات إختبارات الأداء، والآن يبدو أنه تم رصد هذا الهاتف أيضا في الصين.

وعلى ما يبدو، فيبدو أنه تم عرض النسخة السوداء من الهاتف Galaxy C5 Pro مؤخرا في المنتدى العام السنوي لشركة سامسونج Samsung Forum 2017، وقد تم بالفعل إلتقاط بعض الصور لهذا الهاتف ونشرها على شبكة الإنترنت، ويمكنكم الإطلاع على هذه الصور أدناه.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy C5 Pro مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النواة بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل كذلك. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

تم الإعلان عن الهاتف Galaxy C7 Pro في شهر يناير الماضي، لذلك فقد حان الوقت بالنسبة لشركة سامسونج لإصدار نسخة Pro من الهاتف Galaxy C5.

2

3

مقالات ذات صلة