تكنولوجيا

Nintendo توجه الإرشادات للمستخدمين حول مشاكل أداة تحكم Joy-Con اليُسرى لجهازها الجديد Switch

 جهاز ألعاب

شهد يوم الجمعة إطلاق جهاز شركة ننتندو اليابانية Switch، وهو جهاز ألعاب هجين يجمع بين خصائص الأجهزة المنزلية والمحمولة في آنٍ معاً، ويعمل برقاقة Tegra خاصة من نفيديا كما يحتوي على 4 جيجابايت من الرام، ويأتي بشاشة يصل حجمها إلى 6.2 انش وتعمل بدقة 720P مع إمكانية نقل الصورة بجودة 1080P على شاشة التلفاز في وضعية المنزلي، وأخيراً بطارية تعمل من 2.5 إلى 6 ساعات وبحجم 4310 ملي-أمبير.

كما هو الحال مع إطلاق أي جهاز جديد كلياً، عانى بعض مستخدمي الجهاز الجديد من بعض المشاكل الأولية، وأحد هذه المشاكل هي خلل في الإشارة الخاصة بأداة تحكم Joy-Con اليُسرى، مما يؤدي إلى بُطء أو انقطاع في الاستجابة. شركة ننتندو أقرت بوجود هذه المشاكل لأداة التحكم التي تعمل عن طريق البلوتوث، وزودت مستخدميها بمجموعة من النصائح للتغلب على هذه المشكلة:

التأكد من حصول الجهاز على التحديث المتوفر.
التأكد من شحن أداتي التحكم Joy-Con بالكامل.
حاول تقليل المسافة بين أداة التحكم والجهاز.
حاول التأكد من وجود جهاز السويتش في مكان مفتوح وليس: خلف التلفاز، بقرب حوض أسماك، داخل أو تحت مادة معدنية، بجانب مجموعة كبيرة من الأسلاك، على بعد 3 أو 4 أقدام من أداة لا سلكية مثل سماعات الأذن أو الراوتر.
تفقد الأشياء التي يمكن أن تؤثر على الإشارة وقم بإطفائها: الحواسيب المحمولة، الحواسيب اللوحية، السماعات اللاسلكية، الطابعات اللاسلكية، الميكرويف، والأجهزة التي تعمل بالUSB 3.0.

ننتندو سويتش متوفر في الأسواق بسعر 300 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات ذات صلة