الرياضة

نجم باريس سان جيرمان: سنستغل اندفاع برشلونة لصالحنا

بليس ماتويدي مع لاعبي باريس سان جيرمان
بليس ماتويدي مع لاعبي باريس سان جيرمان

أبدى بليس ماتويدي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ثقته التامة في تأهل فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة برشلونة، بإياب دور الـ16، مشيرا إلى أن فريقه سيحاول استغلال اندفاع لاعبي البارسا لتعويض الفارق.

وحقق فريق العاصمة الفرنسية انتصارًا كبيرًا على الفريق الكتالوني، برباعية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “حديقة الأمراء” معقل الباريسيين.

وقال ماتويدي، في تصريحات نقلتها شبكة “ESPN”، اليوم، الأحد، “لست قلقًا من مباراة الإياب على الإطلاق، نحن نؤمن بأنفسنا ولكن علينا أيضًا احترام برشلونة؛ لأننا ندرك أن هذا الفريق قادر على فعل أشياء عظيمة”.

وأضاف الدولي الفرنسي: “لقد أظهرنا جودتنا في مباراة الذهاب، وإذا لعبنا بنفس المستوى يمكننا تكرار هذا النوع من المباريات”.


وتابع “الدقائق الأولى ستكون مهمة جدًا، لأن لاعبي برشلونة سيضغطون مبكرًا، رغبة منهم في التسجيل بأسرع وقت ممكن، ومع ذلك فإن هذا الأمر قد يكون جيدا لنا”.

وأوضح ماتويدي “ضغط برشلونة سيخلف الكثير من المساحات، وسنحتاج إلى استغلال ذلك، يجب أن نكون أقوياء على المستوى الذهني والبدني، سنواجه بعض اللحظات الصعبة، لذلك يجب أن نكون مستعدين لذلك”.

وأتم صاحب الـ29 عامًا “فزنا بـ3 مباريات في أسبوع واحد، ونحن الآن على استعداد لهذا الصدام الكبير مع برشلونة”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة