الرياضة

سالجادو يفصح عن “كلمة السر” لفك شفرة نابولي

سالجادو وزيدان
سالجادو وزيدان

امتدح ميشيل سالجادو، نجم ريال مدريد السابق، جاريث بيل جناح الفريق الملكي، متوقعًا أن يبدأ الدولي الويلزي بالتشكيل الأساسي للميرنجي أمام نابولي في المباراة التي تجمعهما بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد الفوز في ملعبه “سانتياجو برنابيو” على نابولي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، بدون بيل الذي غاب للإصابة.

وقال سالجادو، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار “نابولي فريق جيد جداً وستكون المباراة صعبة للغاية، أعتقد أن الفارق سيكون بعودة جاريث بيل لتشكيلة ريال مدريد”.

وأضاف: “بيل لاعب مثالي يناسب طريقة ريال مدريد، فيما يتعلق بالتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم، عندما يكون لائقًا، فإنه يقدم الكثير لفريقه؛ لأنه لاعب مميز جداً”.

وتحدث سالجادو عن الفارق بين كرة القدم الإنجليزية والإسبانية، موضحًا: “ليس من السهل على اللاعبين الانتقال من إنجلترا إلى إسبانيا وإثبات أنفسهم”.

وتابع: “الأمر مختلف جدًا في كرة القدم الإنجليزية، من حيث الأسلوب ومستويات الاهتمام والتدقيق، أعتقد أنه لا يوجد فريق في إنجلترا يمكن مقارنته بريال مدريد من حيث مستوى الاهتمام وتحليل كل ما تفعله داخل وخارج الملعب”.

واستطرد: “لا توجد أعذار جيدة بما فيه الكفاية في ريال مدريد، حتى لو خسرت مباراة واحدة فقط، لا يوجد مكان للاختباء. اسألوا مايكل أوين عن ذلك، لقد كان لاعبًا جيدًا واستثنائيًا حقًا لينجح هناك”.

وأتم سالجادو تصريحاته: “بيل لاعب مميز جدًا أيضًا، وأعتقد أنه يمكن أن يصبح أكثر أهمية عما هو الآن”.

 

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة