آبل بدأت فعلا بشحن شاشات LG UltraFine 5K للعملاء

شاشات LG UltraFine 5K

كما سمعتم على الأرجح، فيبدو أن شركة آبل بدأت بقبول الطلبات على شاشات LG UltraFine 5K مرة أخرى. في تقارير سابقة، أوضحنا لكم بأنه يتم شحن الطلبات في غضون أسبوع أو أسبوعين، وهذا ما يعني بأنه ينبغي على هذه الطلبات أن تصل للعملاء يوم 8 مارس على الإقل.

ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أنه تم شحن بعض الطلبات بالفعل، وهذا ما يعني بأنه ينبغي لهذه الطلبات أن تصل للعملاء بحلول نهاية هذا الأسبوع، أو في أوائل الأسبوع المقبل. ونحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا ينطبق على جميع العملاء أو فقط على العملاء الذين أسرعوا في طلب هذه الشاشات بمجرد أن أصبحت متاحة للشراء من جديد.

وفي حالة إذا لم تسمع بذلك من قبل، فقد قامت شركة آبل بإيقاف عملية بيع شاشة LG UltraFine 5K لفترة بعدما إتضح أن هذه الشاشة تعاني من مشكلة تجعلها غير قادرة على العمل على النحو المطلوب عندما تكون قريبة من موجه لاسلكي ( روتر ). بعد ذلك إعترفت شركة LG بوجود هذه المشكلة وأوضحت بأنه ينبغي على المستخدمين وضع شاشات LG UltraFine 5K الخاصة بهم بعيدًا عن الموجهات اللاسلكية الخاصة بهم بنحو مترين على الأقل.

وفي حالة إذا سمعت بهذه المشكلة لأول مرة، فقد أوضح العديد من المستخدمين في الفترة الماضية بأنه في حالة إذا كانت شاشة UltraFine 5K على بعد يقل عن المترين من جهاز التوجيه اللاسلكي ( روتر )، فسوف تصبح هذه الشاشة أساسا غير صالحة للإستعمال لأنها ستتعرض لومضات مستمرة، والتوقف المفاجئ، وفك الإرتباط هو ما يجب أن تتوقعه في هذه الحالات، وسوف تحتاج إلى إعادة تشغيل حاسب Mac الخاص بك لكي تعود الأمور إلى نصابها، ولكن لفترة قصيرة لأن هذه المشاكل ستظهر من جديد في حالة إذا لم يتم إبعاد الشاشة عن جهاز التوجيه اللاسلكي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذه المشكلة لا تؤثر على شاشة LG UltraFine 4K.

Related Posts