تكنولوجيا

سامسونج تطلق هاتف Galaxy Xcover 4 في المانيا بسعر 249 يورو

Galaxy Xcover 4
Galaxy Xcover 4

كشفت شركة سامسونج الكورية عبر موقعها الالكتروني بلغته الالمانية على الويب , عن هاتفها الذكي Galaxy Xcover 4 , والذي سيتوفر في الاسواق الالمانيه بسعر 249 يورو على ان يطلق في بقية الاسواق العالمية خلال شهر نيسان المقبل .

ووفقا لما نشرته سامسونج فإن الهاتف مزود بمعايير خلاصه بالملائمة العسكرية وهي ” MIL-STD 810G ” , بالاضافه الى قدومه بمعيار IP68 وهذا ما يعني ان الهاتف مقاوم للماء والغبار , بالاضافه الىة مقدرته على العمل في بيئة الظروف الشاقه والحراره العالية بحسب ما اكدته الشركة الكورية .

ويأتي هاتف Galaxy Xcover 4 مع مواصفات متوسطة وهي شاشة بحجم 5 انش بدقة وضوح HD بدرجه دقة 1280 × 720 بيكسل , ويضم الهاتف معالج من نوع Exynos 7570 رباعي النواه .

بالاضافه الى ذلك فقد تم تزويد الهاتف الذكي Xcover 4 ببطارية بسعة 2800 ميلي امبير / ساعة مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية التي بالامكان زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

وعلاوه على ذلك فان الهاتف سيدعم الاتصال عبر مختلف تقنيات الاتصال الحديث مثل شبكات الفور جي LTE , والواي فاي والبلوتوث , كما ان الهاتف يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F1.9 , وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل .

مقالات ذات صلة