تكنولوجيا

الهاتف Galaxy S8 القادم من سامسونج يظهر في صورة رسمية مسربة جديدة

Galaxy s8
Galaxy s8

وردتنا اليوم صورة مسربة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks، ولكن هذه المرة الصورة المسربة الجديدة تستعرض لنا الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy S8. في الواقع، هذه الصورة الرسمية المسربة الجديدة تستعرض لنا الواجهة الأمامية للهاتف، وهي تتماشى تماما مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية.

للآسف، ليست هناك أية معلومات حول ما إذا كانت الصورة تستعرض لنا الهاتف Galaxy S8 أم +Galaxy S8، ولكن هذا لا يهم حقا بالنظر إلى أن كلا الهاتفين سيأتيان بنفس التصميم، والإختلاف الوحيد بينهما سيكون في أبعاد الشاشة وسعة البطارية. عموما، هذه الصورة تستعرض لنا هاتف منحني الشاشة في الطرف الأيمن والأيسر، وقارئ قزحية العين في الأعلى، فضلا عن أزرار التحكم بالصوت في الجانب الأيسر وزر الطاقة في الجانب الأيمن. وهناك أيضا زر إضافي أسفل أزرار التحكم بالصوت يقال بأنه سيكون مخصصا للمساعد الرقمي Bixby. وفي الأخير، نلاحظ إختفاء الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة.

على أي حال، من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في مؤتمر خاص سيتم عقده بالتزامن في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك وفي العاصمة البريطانية لندن.

C5zFzC5U0AIiwFH

 

مقالات ذات صلة