الرياضة

أرسنال يستقر على خليفة فينجر

فينجر
فينجر

على الرغم من أن المدير الفني لفريق أرسنال أرسين فينجر لم يحدد بعد مستقبله بخصوص بقائه على رأس الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي، إلا أن بعض وسائل الإعلام الإيطالية قد ذكرت أن المدرب الفرنسي لن يمدد عقده الذي سينتهي مع نهاية الموسم الحالي مع نادي أرسنال.

رسميا.. لا نفي ولا تأكيد

وأكدت هذه التقارير الإعلامية أن خليفة فينجر في أرسنال سيكون المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس الإيطالي أليجري.

وبحسب نفس التقارير، فإن أليجري أكد لأحد أصدقائه المقربين أنه سيترك فريق السيدة العجوز هذا الصيف رغم أن عقده يمتد إلى غاية صيف 2018، وبحسب نفس المصدر، فإن الوجهة ستكون أرسنال.

ورفض المدرب الإيطالي في حوارٍ سابق مع صحفيين إيطاليين تأكيد شائعات انتقاله إلى أرسنال لكنه في نفس الوقت لم ينفها.

وقال أليجري “لن أنفي أو أؤكد شيئًا، أنا أتشارك العمل مع يوفنتوس وأركز على تحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا، في هذه اللحظة من الموسم تتحدث وسائل الإعلام عن رحيلي حتى وإن كنّا نمر بمرحلة جيدة جدًا”.

بديل أليجري في يوفنتوس

ورغم “المرحلة الجيدة” التي يمر منها فريق يوفنتوس إلا أن خلاف أليجري مع مدافعه ليوناردو بونوتشي، ساهم في توتر العلاقة بينه وبين إدارة السيدة العجوز التي تسعى إلى التعاقد مع سباليتي المدرب الحالي لفريق روما، في حال مغادرة أليجري إلى الدوري الإنجليزي لتدريب أرسنال.

وفي سؤال لفينجر عما إذا كان سيستمر مع الجانرز، أجاب المدير الفني للمدفعجية “في كل الأحوال، سأجلس العام القادم على مقاعد البدلاء، إذا لم يكن ذلك هنا، فسيكون في مكان آخر”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة