الرياضة

هل يجد ريال مدريد ضالته في توتنهام؟

هل يكون هاري كين مهاجم ريال مدريد الجديد؟
هل يكون هاري كين مهاجم ريال مدريد الجديد؟

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، يعد أحد أفضل الخيارات أمام ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر كين واحدًا من أبرز المهاجمين الإنجليز خلال السنوات الماضية، ويسير بخطى ثابتة لكسر عدة أرقام قياسية، علما بأنه تألق في آخر مباراة لعبها مع فريقه، وسجل 3 أهداف “هاتريك” في مرمى ستوك سيتي، في المباراة التي انتهت بفوز السبيرز برباعية نظيفة.

ونجح كين في تسجيل 28 هدفا الموسم الماضي في كل البطولات، وصنع هدفين خلال 50 مباراة، وهذا الموسم نجح في تسجيل 17 هدفا في البريميرليج، ويتصدر قائمة الهدافين حتى الآن.

وأبدى ريال مدريد رغبته في التعاقد مع كين، الذي لفت الأنظار نحوه، على الرغم من أنه لم يصل إلى قمة مستواه حيث إنه لازال في عامه الـ23، ولازال أمامه الكثير من السنوات لإظهار المزيد من إمكانياته.

ويواجه كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الحالي، انتقادات شديدة بسبب إضاعته فرصا تهديفية سهلة أمام المرمى، إذ تطالب وسائل الإعلام المدريدية، زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، بالبحث عن هداف بديل، يمنح فريقه دعما هجوميا إضافيا.

هناك أندية أخرى ترغب في الظفر بخدمات الدولي الإنجليزي، وعلى رأسها مانشستر يونايتد، وتشيلسي، حيث يسعيان للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكر موقع “fichajes” الإسباني أن تعاقد ريال مدريد مع كين يعد فرصة ثمينة، حيث إن سعره يزيد بشكل خرافي بمرور الوقت، فتكلفته في أغسطس/ آب عام 2014 بلغت 3 ملايين يورو، والآن أصبحت قيمته 50 مليون يورو.

وأضاف التقرير أنه بدون شك سيكون من أنجح المهاجمين في ريال مدريد على الرغم من صعوبة المفاوضات مع توتنهام للتعاقد معه.

وأشاد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للسبيرز، بموهبة كين، مشيرًا لكونه واحد من أفضل المهاجمين في العالم خلال الفترة الحالية، وأصبح أحد أساطير “وايت هارت لين”، بعدما دخل نادي المئة بعمر الـ23 عاما فقط.

وأكد كين أنه بالفعل يرى نفسه ضمن الأفضل في العالم، حيث قال خلال تصريحاته لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية “أشعر أنني ضمن الأفضل، إذا شاهدتم أرقامي وأهدافي فأنا على القمة، وأنا سعيد جدًا لذلك”.

وأضاف “أعتقد أنني في قمة مستواي من أي وقت مضى، وأنني في حالة انتعاش وقوة، أشعر أنني بحالة جيدة”.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة