الرياضة

وكيل دوناروما يزيد التكهنات حول مستقبله

جيانلويجي دونارومار
جيانلويجي دوناروما

زاد مينو رايولا، وكيل أعمال جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى إيه سي ميلان، التكهنات حول مستقبله، مؤكدا أنه يستحق اللعب لفريق كبير، فيما لايزال المستقبل غامضا بالنسبة للروسونيري مع الملاك الصينيين الجدد.

وقال رايولا، في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، “لم أسمع من قبل عن مجموعة سينو التي ستقوم بشراء ميلان، لن أستطيع التكهن بشأن مستقبل النادي إلا عندما يتم البيع بشكل نهائي، وأتحدث بنفسي مع الإدارة الصينية وأرى فكرهم وخططهم”.

وأضاف رايولا “ما فعله دوناروما شيئا كبيرا، ففي إيطاليا ليس من السهل أبدا أن تبدأ مسيرتك في مثل هذا السن، ولكن يظل التكهن بالمستقبل أمرا غير معلوم، ولكن كل المؤشرات تقول إننا أمام حارس مرمى عملاق”.

وتابع “علينا الانتظار قبل تجديد العقد لنرى ما هو شكل ميلان الجديد تحت الإدارة الصينية، حتى الآن ميلان تُمثله إدارة بيرلوسكوني وجالياني ولا أعرف كيف ستكون الأمور في المستقبل”.

وأوضح “دوناروما يرغب في البقاء وكذلك أنا أيضا، ولكن علينا أولا أن نرى خطط ميلان المستقبلية، ليس من الطبيعي أن نركز على تمديد العقد مع مؤسسة غير واضحة المعالم، ولا تعرف خططها المستقبلية ولا أسماء مسئوليها”.

واختتم “دوناروما يستحق التواجد مع فريق كبير وعظيم، ومهمتي أن أجد هذا الفريق وهذه الظروف له، فأنا لست مشجعا لأي فريق، عائلتي من نابولي، لكني توقفت عن التشجيع منذ زمن طويل”.

يُذكر أن عقد دوناروما، الذي أكمل عامه الـ18 قبل يومين، مع ميلان ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وهي نفس الفترة المتوقع أن يُعلن فيها جيانليويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، اعتزاله، ما زاد التكهنات حول مماطلة تمديد العقد من أجل رغبته في خلافة الحارس المخضرم في فريق السيدة العجوز.

مقالات ذات صلة