ثقافة وفن

كندة حنا تنشر صوراً من حفل زفافها لأول مرة في الذكرى الرابعة لزواجها.. شاهد

الفنانة كنده حنا
الفنانة كنده حنا

احتفلت الفنانة السورية كندة حنا بعيد زواجها الرابع من المخرج ناجي طعمي، وفاجأت متابعي صفحتها الرسمية على فيس بوك وشاركتهم بلقطات جديدة من حفل زفافها تنشرها لأول مرة.

كندة التي تزوجت في 22 فبراير 2013 كتبت: «يسعد صباحكن متل هاد اليوم تجوزنا أنا وحبيبي ناجي طعمي، رح نزل صور لأول مرة بنزلهون وإنشالله كل عام وسوريا الأمن والامان يارب »، حيث هنأها الفانز بعيد زواجها، متمنيين لها الحب الدائم، وحياة زوجية سعيدة.

وفي لقطة مؤثرة من صور الزفاف التي نشرتها الفنانة، أعربت كندة عن اشتياقها لوالدها الذي رحل في أغسطس 2015 بصورة خاصة ظهرت فيها تحاول تقبيل يد والدها خلال مراسم الزفاف، حيث كتبت معلقة عليها: «بابا حبيبي لله يرحمو كنت عم حاول بوس ايدو ماكان يرضا اشتقتلو كتير وكل كلمة رباني عليها بعدها بتطن بداني».

يُذكر أن كندة تزوجت من ناجي طعمي بعد خطوبة استمرت لأشهر قليلة، وأنجبت له فارس سبتمبر 2013، ثم انجبت توأمها كاتاليا وكريستينا سبتمبر 2014.

من ناحية أخرى، تنتظر كندة حنا عرض مسلسلها الجديد «الرابوص»، وهو عمل درامي رعب أول من نوعه في الوطن العربي، وذلك عبر شاشة أبوظبي دراما ابتداءاً من يوم الأثنين المقبل الموافق 27 فبراير الجاري، كما أنها انتهت من من تصوير مسلسلها الجديد «شبابيك»، وهو عمل يتكون من حلقات منفصلة، من تأليف عدة كتاب سوريين بإشراف السيناريست بشار عباس، وإنتاج شركة سما الفن الدولية، ويشارك كندة بطولته؛ كاريس بشار وسلافة معمار وبسام كوسا، جيني إسبر، أحمد الأحمد، وغيرهم.

مقالات ذات صلة