تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن الهاتف ZenFone Live مع ميزات عديدة لعشاق السلفي

هاتف

هل تتذكر الهاتف ZenFone 3 Go الذي تم تسريبه في الأسبوع الماضي؟ حسنا، لقد قامت شركة Asus اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف، ولكن تحت إسم ZenFone Live. وكما يوحي إسمه، فهذا الهاتف يستهدف في المقام الأول عشاق الصور الذاتية Selfie. وعلى الرغم من أن المواصفات التقنية لهذا الهاتف متواضعة، فالميزة الأبرز في هذا الهاتف هي تطبيق BeautyLive والذي يتيح لك عمل بث مباشر من خلال الكاميرا الخلفية للهاتف والتي تبلغ دقتها 13 ميغابكسل أو من خلال الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 5 ميغابكسل مع إمكانية إستخدام الفلاتر الجمالية على وجهك.

الكاميرا الخلفية تأتي كما قلنا سابقا بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 وزاوية مشاهدة تبلغ 82 درجة. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي تأتي مع فلاش LED برمجي من خلال شاشة الجهاز. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف ZenFone Live الجديد يتيح للمستخدمين عمل بث مباشر على الشبكات الإجتماعية مثل الفيسبوك من دون بذل أي مجهود من خلال تطبيق BeautyLive. وعلاوة على ذلك، فالهاتف ZenFone Live الجديد يأتي مع إثنين من ميكروفونات MEMS لإلغاء الضوضاء وتحسين إلتقاط الصوت.

الهاتف ZenFone Live يأتي كذلك مع تطبيق آخر يدعى Beautificiation يتيح للمستخدم تعديل العديد من خصائص الوجه مثل لون الجلد، حجم الأعين، وحتى إزالة البقع في الجلد. والصور الشخصية المعدلة بهذا التطبيق ستبدو مثالية جدا لمن يحب إنستاجرام والفيسبوك وتويتر.

وبغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف ZenFone Live يأتي كذلك مع مواصفات أخرى تشمل شاشة HD بحجم 5 إنش، معالج من فئة Snapdragon، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB، ولكن عندما تقوم بربط الجهاز مع حساب Google الخاص بك، فسوف تحصل على 100GB من المساحة التخزينية على خدمة Google Drive.

وبغض النظر عن الذاكرة، فهذا الهاتف يضم كذلك بطارية بسعة 2650mAh غير قابلة للإزالة كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow المرفوق بواجهة ZenUI 3.0. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإطلاق الرسمي غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة