تكنولوجيا

LG تشوق الآن لواجهة كاميرا الهاتف LG G6، وخاصية إلتقاط الصور المربعة

LG G6
LG G6

قبل بضعة أيام، قامت شركة LG بإصدار بيان صحفي تكشف فيه عن بعض التفاصيل حول بعض الميزات والمواصفات التي ستأتي بها الكاميرات الثلاثة للهاتف LG G6. واليوم، عادت إلينا شركة LG بفيديو جديد تلمح فيه لنا بأن تطبيق الكاميرا في الهاتف LG G6 سيأتي مع واجهة جديدة كليا تضم خيار إلتقاط الصور على شكل مربع. وبفضل الشاشة التي ستأتي مع عرض على إرتفاع يبلغ 18:9، فسوف يكون بإمكان المستخدمين عرض إثنتين من الصور المربعة الشكل أو إثنين من الفيديوهات جنبا إلى جنب على نفس الشاشة.

وهذا الوضع الجديد سوف يتيح لمستخدمي LG G6 إلتقاط الصور المربعة الشكل من أجل نشرها على بعض الشبكات الإجتماعية التي تعرض الصور المربعة على غرار شبكة إنستاجرام. ويمكنكم رؤية الفيديو الذي تعرض فيه شركة LG خيار إلتقاط الصور المربعة الشكل في الهاتف LG G6 أدناه.

وأكدت لنا شركة LG في وقت سابق بأن هاتفها الرائد المقبل LG G6 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل عدسة مع زاوية مشاهدة تبلغ 125 درجة، ومن ناحية أخرى أكدت لنا شركة LG أيضا بأن الهاتف LG G6 سيضم كاميرا أمامية مع زاوية مشاهدة تبلغ 100 درجة. ونتيجة لذلك، سيأتي الهاتف LG G6 مع خاصية التصوير البانورامي بزاوية 360 درجة، فضلا عن مجموعة من الخصائص الأخرى التي ستتيح للمستخدمين إلتقاط الصور في أوضاع مختلفة.

وسمعنا في الفترة الماضية بأن الهاتف LG G6 سيضم شاشة +Quad HD بحجم 5.7 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف LG G6 سيضم بطارية بسعة 3200mAh على الأقل فضلا عن نسخة محسنة من رقاقة الصوت Quad DAC كما أنه سيكون مقاوما للماء والغبار. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G6 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

مقالات ذات صلة