تكنولوجيا

صورة رسمية مسربة للوحة المفاتيح الإختيارية للجهاز اللوحي Galaxy Tab S3

Galaxy Tab S3
عندما يتعلق الأمر بالجهاز اللوحي Galaxy Tab S3، فقد رأينا العديد من الصور المسربة لهذا الجهاز اللوحي في الفترة الماضية، ومؤخرا فقط رأينا صورة رسمية مسربة لهذا الجهاز اللوحي وهو بجانب القلم الرقمي S Pen الذي يأتي معه بشكل مسبق، والآن نحن هنا مع صورة رسمية مسربة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks تستعرض لنا الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 مع لوحة المفاتيح القابلة للإزالة المتوافقة معه.

وقبل أن تشعر بالحماسة، فينبغي الإشارة إلى أن لوحة المفاتيح التي تظهر في الصورة أعلاه عبارة عن ملحق منفصل، وهذا ما يعني بأنك لن تحصل عليها إذا قمت بشراء الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3، وهذا ما يعني بدوره بأنه يتوجب عليك شراء لوحة المفاتيح هذه بشكل منفصل عن الجهاز اللوحي على عكس القلم S Pen الذي تردد بأنه سيأتي بشكل مسبق مع هذا الجهاز اللوحي.

في الحقيقة، إصدار شركة سامسونج للجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 مع لوحة مفاتيح إختيارية لن يكون مفاجئا بالنظر إلى أننا رأينا شركات مثل مايكروسوفت وآبل تقوم بدورها في الماضي بإصدار لوحات مفاتيح قابلة للإزالة مع أجهزتها اللوحية الراقية على غرار Surface Pro و iPad Pro على التوالي.

وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد في الفترة الماضية بأن Galaxy Tab S3 سيأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة بحجم 9.7 إنش وبدرجة وضوح 1536×2048 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، معالج رسوميات من فئة Adreno 530، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. ومن المفترض أن يأتي Galaxy Tab S3 كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat.

عموما، ستكون لدينا المعلومات الكاملة بشأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 وبعض الصور الرسمية الخاصة به بمجرد أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 أواخر الشهر الجاري.

.

مقالات ذات صلة