تكنولوجيا

دفعة جديدة من الصور المسربة للهاتفين Moto G5 و Moto G5 Plus

هاتف

رأينا في الفترة الماضية العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتفين Moto G5 و Moto G5 Plus، بما في ذلك الصور الرسمية لكلا الجهازين، فضلا عن مواصفاتهما التقنية الكاملة. والآن، نحن هنا مع صور مسربة واقعية جديدة للهاتف Moto G5 تتماشى تماما مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية، وليس ذلك فحسب، فقد تم اليوم أيضا تسريب صورة رسمية للهاتف Moto G5 Plus تستعرض لنا هذا الأخير من الأمام والخلف والجانب.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Moto G5 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2800mAh تدعم تقنية الشحن السريع مع العلم بأن هذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat كما أنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع، ولكنه لن يدعم تقنية NFC.

 

2

Moto G5 Plus

أما بخصوص الهاتف Moto G5 Plus، فقد تردد بأنه سيأتي مع مواصفات تقنية أكثر تقدما تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع وسيدعم تقنية NFC كما أنه سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat.

وكما تشاهدون في الصور أدناه، فالهاتف Moto G5 Plus سيأتي مع كاميرا خلفية بارزة على عكس الهاتف Moto G5. وعلاوة على ذلك، فسوف يأتي كلا الهاتفين مع هياكل مصنوعة من معدن الألومنيوم مما يكسبها المزيد من المتانة. عموما، من المفترض أن نعرف كل شيء حول هذين الهاتفين في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017.

مقالات ذات صلة