هوميلز يكشف هدف بايرن ميونيخ المقبل

هوميلز ومولر
هوميلز ومولر

أكد ماتس هوميلز مدافع بايرن ميونيخ، أن الهدف المقبل للفريق البافاري هو الهيمنة بشكل أكبر على كافة البطولات التي يشارك فيها.

وقال هوميلز لموقع البوندسليجا الرسمي: “منذ انضمامي لبايرن ميونيخ مطلع الموسم الجاري والأمور تسير على ما يرام، لقد وجدت نفسي سريعا، كما أن العديد من الأصدقاء وأفراد العائلة يعيشون في ميونيخ، ولهذا الأمور أفضل”.

وتابع هوميلز: “أرى أننا إلى الأن نحقق النتائج المرجوة، نتربع على قمة ترتيب البوندسليجا ولدينا فرصة جيدة في باقي البطولات، ولكن بالطبع نريد التطور أكثر وأن نكون أكثر هيمنة”.

وأضاف مدافع بوروسيا دورتموند السابق: “نتحدث سويا كفريق في الكثير من الأحيان، وأقوم بمنح رأيي للأخرين حينما أرى أنه من الضروري القيام بهذا، كما أننا نملك قائدا ممتازا هو فيليب لام الذي يلعب دورا كبيرا بخبرته”.

وأوضح هوميلز أن أسلوب لعبه مع بايرن ميونيخ تغير عن المعتاد، حيث لم يعد يقوم بلعب الكرات الطويلة للمهاجمين كثيرا، مثلما كان الحال في بوروسيا دورتموند.

وأتم صاحب الـ28 عاما: “مشاهدة كرة القدم تساعدني على الشعور بالراحة، أنا أشاهد مباريات كرة القدم بقدر ما يمكنني أن أفعل”.

يذكر أن ماتس هوميلز خاض مع بايرن ميونيخ هذا الموسم 30 مباراة في جميع البطولات بواقع 2350 دقيقة لعب، محرزا هدفين وصانعا هدفين.

المصدر : كوورة

Related Posts