تكنولوجيا

Honor تزيح الستار رسميا عن هاتفها الراقي الجديد Honor V9

Honor
Honor

إذا كنت تعتقد بأن شاشة الهاتف Huawei Mate 9 ليست عالية الوضوح كما ينبغي أو كبيرة جدا، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Huawei قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف راقي جديد يدعى Honor V9 في حدث خاص أقيم اليوم بالعاصمة الصينية بكين.

ووفقا للعلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei، فقد أوضحت بأن الهاتف Honor V9 يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD LTPS LCD بحجم 5.7 إنش، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 960، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor V9 الجديد يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر مع عدسات بفتحة 2.2، وعلى غرار بقية هواتف Huawei المزدوجة الكاميرا الأخرى، فواحد من المستشعرين يعد أحادي اللون بحيث يقوم بإلتقاط الصور باللون الأبيض والأسود، في حين يقوم المستشعر الآخر بإلتقاط الصور الملونة، وفي الأخير يتم دمج كلا الصورتين في صورة واضحة ومميزة مع العلم بأن هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة تدعم تقنية التركيز التلقائي وإمكانية التصوير بدقة 4K. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فالهاتف Honor V9 الجديد يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0.

ومن جانب آخر، أوضحت Honor بأن الهاتف Honor V9 الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat ومع واجهة EMUI 5.0 كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية على غرار العديد من الهواتف الراقية التابعة لشركة Huawei. عموما، الهاتف Honor V9 سيكون متاحا للشراء باللون الأزرق والذهبي في البداية وبسعر 435 دولار أمريكي لنسخة 64GB مع العلم بأن هذا الهاتف متاح بالفعل للتسجيل المسبق على المتجر الرسمي لشركة Honor على شبكة الإنترنت في حالة إذا كنت في الصين، وسيصدر الهاتف بشكل رسمي يوم 28 فبراير، وهذا ما يعني بعد أسبوع واحد من الآن. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Honor V9 سيحمل إسم Honor 8 Pro في بعض الأسواق خارج الصين.

987654321687

 

 

مقالات ذات صلة