أماني السويسي: عشت قصة حب فاشلة.. ولا أخطط للزواج

الفنانة التونسية أماني السويسي
الفنانة التونسية أماني السويسي

أعربت الفنانة التونسية أماني السويسي عن سعادتها بنجاح كليب أغنيتها الجديدة «عاشقين»، والتي عادت بها للساحة الغنائية بعد طول غياب.

أماني اعترفت أن حياتها العاطفية أثرت سلباً على مشوارها الفني، وقالت: «كان للحياة العاطفية تأثير كبير في مشواري الفني، بحيث مررت بتجربة عاطفية صعبة، وتم الانفصال بعدها، لكنني تماسكت واستعدت نشاطي الفني مرة أخرى، فمهنة الفن والغناء بالتحديد تحتاج إلى تركيز كبير».

فشل قصة حب أماني دفعها لزيادة الأهتمام بفنها، حتى أنها لم تعد تخطط لأي ارتباط أو زواج في الوقت الحالي، وهذا ما أوضحته بقولها: «لا يمكن التخطيط لهذه الأمور، رغم أنني أقدّر مفهوم العائلة، نظراً لأنني تربيت وحيدة مع أمي، وأحب أن أكوّن أسرة وأصبح أمّاً صالحة».

في نفس السياق، كشفت أماني عن مواصفات الشخص الذي تتمنى أن تتوفر في زوجها المستقبلي-في حوارها مع مجلة لها: وقالت: «صفة واحدة وأساسية، وهي أن يكون متفهماً لطبيعة عملي وفخوراً بما أقدمه، خاصةً أنني فنانة محافظة على اسمي وتربيتي وأسرتي، ولم أقدم فناً مبتذلاً، واستطعت أن أنجح في هذه المهنة الصعبة».

نجمة ستار أكاديمي في موسمه الثاني تستعد لخوض تجربة التمثيل أيضاً من خلال شركة «ستارز بيكتشر» التي تعاقدت معها على بطولة فيلمين، من المقرر أن تبدأ التحضير في واحد منهما قريباً.

Related Posts