الرياضة

فرتونن يكشف هدف توتنهام هذا الموسم

لاعبو توتنهام
لاعبو توتنهام

قال يان فرتونن، مدافع توتنهام، إنه بوسع ناديه مواصلة المنافسة هذا الموسم على ألقاب 3 بطولات، هي الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعافى توتنهام، من أسبوع صعب، وفاز (3-0) على فولهام، في الدور الخامس لكأس الاتحاد، الأحد الماضي، بعدما خسر قبلها مرتين متتاليتين، أمام ليفربول في الدوري، وجنت في الدوري الأوروبي.

ويحتاج توتنهام، لتعويض الخسارة (1-0) أمام جنت، عندما يستضيف لقاء الإياب بويمبلي، الخميس قبل أن يواجه ستوك سيتي، بالدوري، الأحد حيث سيحتاج لتحسين سجله بعد التعادل مرتين، والخسارة مرة في آخر 4 مباريات بالدوري.

وقال فرتونن لوسائل إعلام بريطانية، بعد عودته لتشكيلة توتنهام، أمام فولهام، عقب غياب لمدة شهر: “نريد الفوز (بالدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد) ونواصل المنافسة في الدوري أيضًا”.

وأضاف “أعتقد أن فريقنا جيد بما يكفي للتعامل مع هذه البطولات”.

وفضل ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، عدم إراحة عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، أمام فولهام ومن المرجح أن يدفع بأفضل تشكيلة أيضًا أمام جنت وستوك، لكن فرتونن أكد أن الفريق لا يشعر بالقلق من خوض مباريات متتالية.

وقال فرتونن: “أريد لعب أكبر عدد ممكن من المباريات، وربما يريد الآخرون ذلك أيضًا”.

ويحتل توتنهام، المركز الثالث في الدوري خلف مانشستر سيتي، ثاني الترتيب، ويتأخر بـ10 نقاط عن تشيلسي المتصدر، بينما أحرز النادي لقبه الأخير عندما فاز بكأس رابطة الأندية في 2008.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة