الرياضة

عمالقة أوروبا يتلقون إشارة نجم ريال مدريد

إيسكو يرغب في الرحيل عن قلعة البرنابيو
إيسكو يرغب في الرحيل عن قلعة البرنابيو

قالت تقارير صحفية، إن أندية مانشستر سيتي، ويوفنتوس، وتشيلسي، أبدت رغبة قوية في ضم نجم وسط ريال مدريد إيسكو ألاركون، الذي يسعى للخروج من النادي الملكي الإسباني.

كانت تقارير صحفية، قالت إن “إيسكو، مصمم على الرحيل، الصيف المقبل؛ لقلة مشاركاته منذ بداية الموسم”.

ولعب إيسكو، السبت الماضي، أمام إسبانيول لأول مرة 90 دقيقة كاملة، منذ قرابة 4 أشهر، حيث كانت آخر مرة في 29 أكتوبر/تشرين أول الماضي، أمام ألافيس بالليجا.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إلى أن وكلاء إيسكو، أبلغوا الأندية المهتمة، بضم إيسكو، بأنه سيرحل عن النادي الملكي، الصيف المقبل.

وسيحتفل إيسكو في 25 أبريل/نيسان المقبل، بعيد ميلاده الـ25، ويرى نجم مالاجا السابق، أنه في مرحلة من مسيرته يحتاج فيها أن يشعر بأهميته، وهو شيء افتقده منذ وصوله لريال مدريد في عام 2013.

ويدرك مسئولو ريال مدريد، أنه في حالة رغبة إيسكو، في الرحيل فإن الأبواب، ستكون مفتوحة أمامه، حيث يريدون تجنب رحيله في صيف 2018 بالمجان.

وقالت صحيفة “ماركا”، إن مانشستر سيتي، بقيادة المدرب بيب جوارديولا، الأوفر حظًا لنيل خدمات إيسكو، بالإضافة إلى تشيلسي بقيادة كونتي، وكذلك يوفنتوس، لكن اللاعب يفضل الإنتقال للعب في البريمييرليج.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة هو الآخر من المهتمين، لكن النادي الكتالوني، يدرك صعوبة ذلك بوجود بند في عقد اللاعب يمنعه من الانتقال للبلوجرانا.

ولفت إلى أنه يتوجب على إيسكو، إذا اراد الانتقال للعب بجانب زملاء ليونيل ميسي، أن ينتظر حتى نهايه عقده في 2018، وهو أمر مستبعد.

مقالات ذات صلة