تكنولوجيا

أدلة جديدة تلمح لقرب إصدار تحديث الأندرويد Nougat للهاتف Galaxy Note 5

Samsung Galaxy

قامت شركة سامسونج لحد الآن بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في شهر يناير الماضي، ولحد الآن هي لم تجلب هذا التحديث لأجهزتها الذكية الأخرى. وبالنسبة للتقارير السابقة، فقد لمحت إلى أن شركة سامسونج تعمل على تحديث الأندرويد Nougat لعدد من أجهزتها الأخرى، بما في ذلك سلسلة هواتف Galaxy S6 و Galaxy Note 5. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد يفيد بأن تحديث الأندرويد Nougat للهاتف Gaalxy Note 5 حصل مؤخرا على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance، وهذا ما يلمح إلى إقتراب موعد إصدار هذا التحديث بشكل رسمي لملاك Galaxy Note 5.

بالنسبة للنسخة المفتوحة من الهاتف Galaxy Note 5، فمن المفترض أن تحصل على تحديث الأندرويد Nougat في المستقبل القريب بالنظر إلى أن هذا الأخير بدأ فعلا بجمع الشهادات اللازمة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالنسخ الخاصة بمختلف شركات الإتصالات، فمن شأنها أن تنتظر لفترة أطول قبل الحصول على هذا التحديث بالنظر إلى أن شركات الإتصالات تقوم عادة بالحصول على التحديث من الشركة المصنعة ومراجعته قبل أن تقوم بإصداره لعملائها.

وبغض النظر عن Galaxy Note 5، فقد تردد في الأونة الأخيرة بأن الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge سيبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 7.0 Nougat بحلول نهاية هذا الشهر، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك بشكل رسمي حتى الآن من قبل شركة سامسونج.

مقالات ذات صلة