هواتف iPhone، ولوحيات iPad جديدة قادمة إلى مؤتمر آبل شهر مارس المقبل

ipad pro

لقد مرت فترة طويلة منذ آخر مرة قامت فيها شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن لوحيات جديدة، لذلك يتوقع الآن أن تعقد شركة آبل مؤتمر صحفي في شهر مارس المقبل للكشف عن لوحيات iPad جديدة. ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن شركة آبل ذاهبة للكشف عن أكثر من مجرد الأجهزة اللوحية الجديدة في حدث الشهر المقبل. وعلى ما يبدو، شركة آبل ذاهبة للكشف عن جيل جديد من iPad Pro، فضلا عن النسخة الحمراء ” Red Product ” من الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، فضلا عن نسخة 128GB من iPhone SE.

وبطبيعة الحال، لم يتم تأكيد أي من هذه المعلومات من قبل شركة آبل، ونحن لا نتوقع أن تقوم شركة آبل بذلك في أي وقت قريب بالنظر إلى أنها تميل إلى عدم التعليق على الشائعات التي يتم تدوالها بشأن منتجاتها خططها المستقبلية.

المدونة اليابانية الشهيرة Macotakara أوضحت بأن شركة آبل ذاهبة للكشف عن هواتف iPhone المذكورة آنفا في الحدث المتوقع أن تعقده الشركة في شهر مارس المقبل. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل كذلك بالكشف عن أحزمة جديدة للساعة الذكية Apple Watch. ومع ذلك، لوحيات iPad الجديدة هي من ستكون المنتجات الأبرز في ذلك الحدث مع العلم بأنه من المتوقع أن تكشف آبل عن ثلاث لوحيات جديدة، بما في ذلك جهاز لوحي بحجم 10.5 إنش وأخر بحجم 9.7 إنش للحلول مكان iPad Air 2 الحالي.

هذا بالتأكيد لا يعني بأن شركة آبل قررت تغيير دورة حياة iPhone في العام 2017. في الواقع، شركة آبل ذاهبة لإزاحة الستار عن هواتف iPhone 8 الجديدة أيضا في خريف هذا العام، لذلك إبقى متحمسًا.

Related Posts