ثلاث نجمات في تحدي البطولة المطلقة لأول مرة… من هنّ؟

الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم

تخوض ثلاث نجمات حالياً، تحدياً جديداً من خلال البطولة المطلقة لأول مرة، بعد النجاحات التي حققنها في بطولات مشتركة وجماعية.

فالفنانة مي سليم تؤكد أن دورها في المسلسل التلفزيوني الجديد “السبع صنايع”؛ هو أول بطولة مطلقة لها، ويختلف عما قدمته من قبل من أدوار، وتجسد فيه دور سيدة قوية الشخصية تسيطر على البيت بالكامل، وزوجها لا يستطيع أن يرفض لها أي طلب.

مي تعترف أنها تشعر بتحدٍ ومسئولية كبيرة في نفس الوقت، وتدرك جيداً أن هذا العمل سيتوقف عليه خطواتها الفنية المقبلة.

أما النجمة التونسية درة، فبعد العديد من الأفلام والمسلسلات؛ التي أثبتت نجاحها بها، أكدت لـ”لها” أن الوقت قد حان لتخوض تحدي البطولة المطلقة، وذلك من خلال مسلسل جديد بعنوان “الشارع اللي ورانا” تعاقدت عليه بالفعل؛ لكنها تتكتم تفاصيله. ويشاركها بطولته لبلبة وفاروق الفيشاوي وحنان مطاوع وأنوشكا.

وتؤكد درة أنها لم تتعجل تلك الخطوة، وإنما تركتها لتأتي في وقتها المناسب، مضيفة أنها تتمنى النجاح فيها؛ وإثبات أنها كانت جديرة بتحمل مسئولية البطولة المطلقة.

أما هبة مجدي، فخاضت بالفعل تجربة البطولة النسائية المطلقة؛ من خلال فيلمها الجديد “يوم من الأيام”، ورغم أن النجم محمود حميدة موجود بالفيلم؛ لكن هبة تتحمل مسئولية البطولة النسائية أمامه؛ في تحدٍ مهم بالنسبة لها، حتى أنها تؤكد أن هذا الفيلم وردود الأفعال حوله تحدد لدرجة كبيرة خطواتها بعد ذلك، لأنها تعتبره نقلة هامة في مشوارها.

Related Posts