الرياضة

فضيحة أرسنال تتفوق على كارثة برشلونة

أجرت شبكة ESPN الأمريكية، استطلاعا للرأي، حول الأزمات التي ضربت ناديين من عمالقة أوروبا، خلال الجولة الماضية من دور الـ16 بدوري الأبطال، وهما برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي.

وتعرض برشلونة لصدمة قوية، الأسبوع الماضي، بسقوط مدوٍ أمام باريس سان جيرمان، على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس، وخسر بنتيجة (0-4)، لتتعقد مهمته في مباراة الإياب على ملعب “كامب نو”.

فيما سقط أرسنال، أمام العملاق الألماني بايرن ميونيخ، بخماسية مذلة (1-5)، على ملعب “أليانز أرينا”، لتتصاعد موجات الغضب الجماهيري ضد الفرنسي أرسين فينجر، مدرب الفريق، وتطالب برحيله.

ووجهت الشبكة الأمريكية، سؤالا أساسيًا في استطلاع الرأي الذي أجرته، اليوم السبت، يقول: “وقعت كارثتان في الأسبوع الماضي، في الناديين العملاقين، ولكن أي من الفريقين يواجه مشاكل حقيقية أكثر إزعاجًا من الفريق الآخر؟”.

وجاءت نتيجة الاستطلاع لصالح النادي اللندني، حيث يرى 69% من المشاركين أن أرسنال يواجه أزمة حقيقية، تفوق سقطة برشلونة، فيما صوت 31% الآخرين لصالح برشلونة، حيث يعتقدون أن أزمته أكثر إزعاجًا.

ومن المنتظر، أن يستضيف أرسنال نظيره بايرن ميونيخ، في مباراة الإياب، في السابع من مارس/ آذار المقبل، على ملعب “الإمارات”، بينما يحاول الفريق الكتالوني أن يعود من بعيد أمام أمراء باريس في اليوم التالي، على ملعب “كامب نو”.

المصدر: كووورة

مقالات ذات صلة