تكنولوجيا

صورة مسربة واضحة لهاتف Huawei P10 Plus

صورة-مسربة-واضحة-لهاتف-Huawei-P10-Plus..-620x330

وردت صورة مسربة بشكل واضح للهاتف الرائد Huawei P10 Plus، والذي توضح أنه يأتي بتصميم لشاشة جانبية يحاكي تصميم هاتف Mate 9 Porsche.
وردت العديد من التسريبات في الآونة الأخيرة للهاتف المرتقب Huawei P10 Plus، وHuawei P10، والتي تشير إلى تصاميم فريدة من نوعها، ولكن الآن نحن أمام صورة توضح خواص الهاتف الجديد بشكل واضح، والذي يتمتع بشاشة جانبية تشبه تصميم هاتف Mate 9 Porsche، وهاتف Galaxy S7 Edge.
ويدعم هاتف Huawei P10 Plus مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بشعار Leica، والذي يظهر للمرة الأولى مع هاتف P9، ويأتي كلا الهاتفين المرتقبين بشاشة بحجم 5.5 بوصة، وبدقة QHD، ويعملان بمعالج من نوع Kirin 960، ويمتلكان ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4-6 جيجابايت، فضلا عن ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32-128 جيجابايت.
وطبقا للتسريبات أيضا فإن هاتف P10 الذكي قادم بألوان لامعة وهادئة وهي الأخضر، والأزرق، والذهبي، وتوضح الصور هاتف Huawei P10 بدون مستشعر في الجهة الخلفية، ويضم الهاتف زر الرئيسية في الجهة الأمامية، وهناك احتمالات أن يتمتع بخاصية لفتح الهاتف بطريقة آمنة، بالإضافة إلى ذلك فهو يتمتع بشاشة مسطحة.

مقالات ذات صلة