تكنولوجيا

تسريب صور ومواصفات الهاتف Asus ZenFone 3 Go قبيل الإعلان الرسمي

هاتف Asus ZenFone 3 Go
هاتف Asus ZenFone 3 Go

قامت شركة Asus بالكشف عن مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي أقيم أوائل شهر يناير الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، والآن يبدو أن شركة Asus تخطط للإعلان عن هاتف ذكي جديد في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صور ومواصفات الهاتف ZenFone 3 Go القادم من شركة Asus، وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهذا الهاتف سيضم هيكل معدني بالكامل، وتصميم يذكرنا نوعا ما بتصميم الهاتف ZenFone 3 Zoom، فضلا عن العديد من هواتف Oppo بما في ذلك الهاتف Oppo R9.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد بأن الهاتف ZenFone 3 Go سيضم مواصفات تقنية تشمل 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع العلم بأنه سيتم أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat.

على ما يبدو، شركة Asus تخصص لتسويق الهاتف ZenFone 3 Go بإعتباره الهاتف المثالي لعشاق الشبكات الإجتماعية وتداول الصور. الفلاش البرمجي من خلال الشاشة سيجعل الهاتف ZenFone 3 Go قادر على إلتقاط صور ذاتية جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة أو ثناء البث المباشر. وعلاوة على ذلك، سيضم هذا الهاتف أيضا إثنين من الميكروفونات لإلغاء الضوضاء، فضلا عن مكبرات صوتية مميزة. عموما، من المرجح أن نعرف المزيد حول الهاتف ZenFone 3 Go في معرض MWC 2017.

مقالات ذات صلة