تكنولوجيا

خوذة جديدة محمولة للواقع الإفتراضي قادمة قريبًا من شركة HTC

خوذة

أسست شركة HTC لنفسها سمعة طيبة في سوق خوذات الواقع الإفتراضي مع خوذة HTC Vive، ولكن كانت هناك أيضا شائعات أفادت بأن الشركة التايوانية تعمل كذلك على نسخة محمولة من هذه الخوذة. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن المدير المالي لشركة HTC السيد Chia-lin Chang أكد لبعض وسائل الإعلام أن الشركة ذاهبة للكشف عن خوذة جديدة محمولة للواقع الإفتراضي في الأشهر المقبلة. وقيل بأن هذه الخوذة ستكون متوافقة مع الهاتف HTC U Ultra.

شركة HTC ذاهبة للكشف عن هذه الخوذة الجديدة المحمولة للواقع الإفتراضي في الأشهر المقبلة، وقد تصل قبل نهاية هذا العام. وبخصوص هذا الموضوع صرح السيد Chia-lin Chang بالقول : ” لدينا خطة جيدة من حيث الجمع بين التقنيات المحمولة والواقع الإفتراضي. HTC Vive هي أفضل خوذة للواقع الإفتراضي لدينا، وفي الأشهر المقبلة سترون خططنا عندما يتعلق الأمر بالتقنيات المحمولة والواقع الإفتراضي، ولكن منتجنا لن يكون عبارة عن خوذة يتم وضع الهاتف الذكي داخلها، وإنما ستضم شيئًا مختلفًا. ”

وكانت هناك أيضا شائعات تفيد بأن شركة HTC ترغب في إنشاء هاتف ذكي تحت العلامة التجارية HTC Vive، ولكن لا يبدو أن الأمور ستسير على هذا الحال، على الأقل في الوقت الراهن. ولم تؤكد الشركة أي شيء عن الهواتف الذكية المدعومة بالعلامة التجارية Vive حتى الآن أيضا.

كل ما أكدته شركة HTC الآن هو أن خوذتها المحمولة للواقع الإفتراضي هي قيد التطوير حاليا، وأنها ستكون مختلفة عن الخوذات المحمولة المتاحة حاليا مثل Samsung Gear VR و Google Daydream View. عموما، نأمل في الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الخوذة المحمولة الجديدة من شركة HTC في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة